Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

بيت العـنكبوت

من الافلاس الثوري في جماهيرية الدجال القذافي ان يلجأ الهتيفة واللقاقة والمطبلين لدجال ليبيا واولاده الي المواقع الاعلامية الليبية علي الشبكة الالكترونية ليطبلوا لاسيادهم وابناء اسيادهم. ويسوقون لبضاعة فاسدة خاسرة لم تجلب لليبيا الا الفساد والدمار وفي نفس الوقت فضح انفسهم ومفاسدهم وفشل نظرية الدجل.

يخرج علينا المدعو جلال احمد الوحيشي المطبل المزمر لعائلة الدجالين ليبيع لنا هذه البضاعة الفاسدة والتي ثبت عدم صلاحيتها، بل انها اضرت بحياة الشعب الليبي ونشرت الخراب فيه علي مدي 36 عاما ويزيد . وقد مس هذا الخراب كل ليبي وليبية. وهذا التسويق المبرمج وبايحاء من العائلة الدجالة ياتي في هذا الوقت الذي يحتدم فيه الصراع في مملكة الدجال بين اطراف الكنيسة القذافية والمتعبدين فيها ورفض بعض هؤلاء القبول بابن الدجال كوريث لمملكة الدجل بعدما طالبت المأسونية الصهيونية بضرورة التغيير في ليبيا وان القذافي قد اتقن دوره الذي رسمته له والذي انتهت صلاحيته. وحتي لا تفقد السيطرة علي موارد الشعب اللـيبـي ، تريد لمسلسل الدجل ان يستمر . خاصة وان سيف القذافي هو الذي تعهد للقوي الخارجية بان ينهج نهج الدجل الذي تربي عليه والذي استقاه علي يدي الدجال الاكبر . وقد برهن هذا الدجال الصغير قدرته علي دفع الفدية لمختطفي الرهائن الاجانب والتعويضات بالميليارات من اموال شعبنا المحروم واخيرا يبذل قصاري جهده لاطلاق سراح الممرضات البلغاريات.

يريدون من هذا الشعب ان يبتلع نفس جرعة الكذب والدجل والتي ابتلعها منذ 36 سنة خلت . ولهذا يخرج علينا بين الفينة والاخري الدجال الصغير سيف القذافي "وهو الذي لايتقلد اي منصب رسمي في دولة ابوه" ويتدخل في شئون الشعب الليبي ويطلق تصريحاته الصحفية والتلفزيونية لينتقد النظام الذي وضعه بدقة الدجال الكبير طوال هذه السنوات الحالكة وينتقد ويحمل المسئولية ، بل ويتهم الذين ساندوا وسهلوا للقذافي الاب كل التجاوزات في حق الناس واموالهم وممتلكاتهم . ويأتي المأجور الوحيشي ليكرس فكرة تلميع سيف وخلق اشرار واعداء له حتي يتم ازاحة المعترضين عليه وتستمر المرحية .

الذي نشاهده نحن من خارج مملكة الدجال القذافية ، معمعة وبداية تصفيات سوف يكونوا الضحايا هم هؤلاء الهتيفة والمطبلين للقديس القذافي . سوف تلصق بهم تهمة كل مفسدة وخراب اصابت مملكة الدجال ونظامه . وكما نري من المطبلين الجدد امثال الوحيشي بداية عمليات الصاق تهم التجاوزات من اعمال اجرامية مثل شنق الطلبة في مدارسهم وجامعاتهم وقتل احرار ليبيا وتصفيتهم جسديا واعتقال الالاف من ابناء ليبيا وسجنهم ومن ثمة تصفيتهم في داخل هذه السجون مثل مذبحة سجن ابوسليم، واهدار المال العام وفشل النظرية ..... والخ.

يا أيها المطبل والمزمر جلال الوحيشي، من هو سيف القذافي؟ اليس هذا الولد ابن الطاغية القذافي بديع هذا النظام الفاسد المجرم؟ اليس هذا هو سيف نفسه الذي يرأس جمعية القذافي للنهب؟ هذه الجمعية التي اخترعها الدجال نفسه؟ هل تستطيع ان تسأل سيدك الدجال الصغير : من اين اتي بالاموال لهذه الجمعية المشبوهه؟ من اين لها الملايين من الدولارات التي توزعها في جميع الاتجاهات ماعدا اتجاه الشعب الليبي صاحب هذه الاموال الحقـيقي.

ال القذافي وطغمته من اللقاقة والفاسدين هم من سرقوا اموال الشعب الليبي واهدروها علي انفسهم ونزواتهم . هم من افرزوك وافرززا شـلة الفاسـدين من اللجان الثورية التي يريـدون تصفيتهم الان لفسح المجال للدجال الصغير . هم من امروا بتصفية الليبيين وارهابهم. وهاهم يفرزون مطبلين امثالك للتزمير "للكوبرا" الذي يريد ان يلتهم اعداءه ويحمي كل الاموال التي سرقوها . وسوف يأتي عليك الدور وربما تلتهمك الكوبرا نفسها. والتاريخ يعيد نفسه في مملكة القذافي حيث تخلص من الكثيرين الذين ساعدوه علي اغتصاب السلطة في الفادح من سبتمبر 1969.

ايها المطبل المزمر جلال الوحيشي ان الذين تريد اقصائهم ومحاسبتهم والذين تسميهم القوالب والفامبير والدراكولات هم في الواقع مثلك شاركتم جميعا في صناعة الدكتاتور القذافي وتعملون علي صناعة دكتاتور اخر. ان الدجال القذافي "البلاك ويدوو" اي الارملة السوداء وهذا ما يطلق علي انثي العنكبوت، سوف ينتهي كما انتهي جميع الطغاة. وكما ذكر الله سبحانه في كتابه المجيد "وان اوهن البيوت لبيت العنكبوت لو كانوا يعلمون" وهاهو بيت العنكبوت ينهار من داخله .

احمد مسعـود القبائلي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home