Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

هـل يتبرأ الشامس من خيانات نعـمان
أم انه شريك له في العـمالة؟

بدأ الكثير من الليبيين في المهجر وفي الداخل على السواء يتساءلون في استغراب واستنكار عن حقيقة الدور المشبوه الذي يقوم به هذا النعمان بن العثمان من لندن من خلال التصريحات والمعلومات التي يقدمها - لمن يهمه الامر ؟؟؟ - ومن خلال وسائل الاعلام المختلفه ! .

فهذا الشخص وبعد ان انقلب على جماعته الاسلامية الاولى( المقاتلة ) ظل يبحث عن دور هنا وهناك حتى تلقفه في لندن المعارض الليبي المخضرم عاشور الشامس والذي بدوره ومنذ عدة سنوات تدور حوله الشبهات بسبب اتصالته المشبوهه بزيف الاسلام القدافي في لندن والتي اراد لها عاشور ان تكون سرية الا انها ولله الحمد انفضحت وخرجت رائحتها للعلن ! .

ويقال والعهدة على الراوي ان هناك اتصالات بين ( كوسا ) وهذا النعمان بن العثمان بل وذهب البعض ان النعمان قد استضاف كوسا في بيته والله اعلم وليس لدينا مايؤكد هذه الخبر !؟؟؟,
كما تعلمون فإن هذا النعمان بن العثمان اطل عدة مرات من على عدة شاشات عربية ليقول وبالصوت العالي ويكأنه يريد ان يبلغ رسالة لمن يهمه الامر : انا عندي معلومات !!!؟؟؟؟؟؟؟
مرة معلومات عن القاعدة ,ومرة اخرى عن بعض المطلوبين امريكيا ,ومرة معلومات عن رفاق الامس, ومرة اخرى معلومات عن المعارضة الليبيه ؟؟؟؟ .
وبالامس القريب كما تعلمون وفي ذروة انتصار الحملة الاعلامية للمؤتمر الوطني للمعارضة الليبية وفي غمرة فرحة الشعب الليبي بهذا المؤتمر الذي شكل يومها واثناء انعقاده عامل ضغط وازعاج شديدين للقذافي ونظامه طلع علينا هذا النعمان بن العثمان فجأة وبشكل غير متوقع ومن خلال قناة الجزيرة ليصيح بالصوت العالي : يا عالم يا هوووه أنا عندي معلومات ! .
سأله مدير البرنامج سامي حداد وعيناه تلمعان بخبث ومكر: معلومات !!؟؟ , بتقول معلومات ؟؟ بالله تقوللنا ماهي ها المعلومات الخطيرة اللي عندك ؟؟
فيقول النعمان : لدي معلومات مؤكدة ومن مصادري الخاصة (؟)
فيقول سامي حداد وهو يستدرجه بمكر ودهاء : معلومات ؟؟ يعني زي شو ياسي نعمان؟؟
فيقول هذا النعمان ( الخبير في فن البصاصة والتلتله ) : أنا عندي معلومات ان هذا المؤتمر المنعقد في لندن تلقى دعما ماديا من السعودية !!؟؟
وصفق النظام واعداء المؤتمر بكل فرح وسرور لتصريح هذا النعمان بينما شكل هذا التصريح وهذه البصاصة المفضوحة وهذه التلتلة طعنة في الصميم وصفعة موجعة وغير متوقعة للمعارضة الليبية وللشعب الليبي حتى ان ( الاستاذ جمعة القماطي ) يومها ولاستغرابه من شناعة هذه ( العمله القذرة ) التي عملها هذا النعمان على الهواء مباشرة اصدر بيانا استنكر فيه هذه الخيانة النعمانية القذرة واعلن فيه انسحابه من منتدى التنمية البشرية الذي يديره عاشور الشامس وتدور حوله الف علامة استفهام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .
لماذا فعل النعمان ذلك ولحساب من يعمل لا احد يدري بشكل قاطع !!؟؟ هل لحساب نفسه ام لحساب الشامس ام لحساب زيف القدافي أم لحساب موسا كوسا أم لحساب مخابرات اجنبيه أم أم ....؟؟؟؟؟؟

وهاهو اليوم يطل علينا هذا النعمان نفسه من خلال القناة الرابعة البريطانية في تقرير إخباري يعالج قضية رغبة الحكومة البريطانية في تسليم نظام القذافي بعض من تقول بأنهم يتعاملون مع القاعدة ليمتدح ( النظام الليبي ) ويقول بأن هناك انفراجات وافراجات وتحسنات في حقوق الانسان حتى يخيل اليك وانت تستمع اليه كأنه يقول : ( مش مشكله !, سلموهم للقدافي ولن يحصل لهم اي سوء ! , وعلى مسؤوليتي !!؟؟؟؟؟)
عجيب امر هذا النعمان ومريب جدا ؟؟؟؟
والسؤال هنا وبإعتباره احد الاعضاء المؤسسين لما يسمى بمركز التنمية البشرية هل مايقوم به هذا النعمان من تلتله وكر حبل وبصاصة وتقديم معلومات لصالح نظام القدافي ولمن يهمه الأمر (؟) هو امر يقوم به من تلقاء نفسه ومن باب من تطوع خيرا فهو خير له (؟؟؟) ام ان الأمر فيه ( إن ) والف الف (إن) ؟؟؟ أم ان الامر مرسوم ومخدوم وفق اجندة مركز التنمية البشرية الذي يقوده عاشور الشامس ؟؟هل هذا النعمان العبيط الذي يحرق في كل تصريح يقوم به اوراقه واخلاقه لدى شعبه ورفاقه واع لما يقوم به من افاعيل وعملات ام انه اصبح عميلا مستغفلا تتلاعب به الايدي الخفية ؟, هل هو ( اداة ) وفي يد من ؟؟, يد الشامس يحركه من على بعد ؟؟ أم يد المخابرات ؟؟
وإذا كان هذا النعمان قد أصبح اليوم ( أداة ) في يد المخابرات ! ,فأي مخابرات هي التي تستعمله وتستخدمه؟ مخابرات النظام الليبي ام المخابرات الإنجليزيه ام الإمريكيه أم انه ليس سوى ( فاعل خير ) و ( خبير) ؟؟؟ ومقدم معلومات لمن يهمه الأمر ؟؟؟ أو لمن يمكنه أن يدفع أكثر !؟؟
هناك مجموعة من الاجابات عن هذه الاسئلة كما ان هناك مجموعة من الشائعات التي تؤكد على ان نعمان هذا لا لم يبدأ بلعب هذا الدور اليوم فقط بل هو اصلا ً هكذا كان – مكلفا ً بلعب هذا الدور المشبوه ! - منذ أن كان عضوا في مجلس شورى الجماعة الليبية المقاتلة وابرز قياداتها في الحقبة الماضية ؟؟؟ , هذه الجماعة التي حدثت لها نكسات واخفاقات وانشقاقات كثيرة وكبيرة ومريرة وغريبة ومريبة يفسرها البعض بتعرضها للإختراق الأمني الكبير الذي تعرضت اليه في وقت مبكر منذ نشأتها وبشكل كبير وخطير وعلى اكبر المستويات ! .
أما اذا كان هذا النعمان ماهو الا بوق واداة للشامس يحركها من وراء الف ستار وعن بعد وبطريقة الرموت كنترول الم يحن الوقت ان يكف الشامس عن هذه اللعبة الكبيرة والخطيره التي قد تنقلب عليه ؟؟
وأما اذا لم يكن للشامس اية علاقات بهذه الخيانات والخدمات القذره التي يقدمها هذا النعمان لجهات مشبوهه ومنها نظام القدافي الم يحن الوقت لأن يتبرأ السيد الشامس من مثل هذا النعمان كما فعل الاستاذ جمعة القماطي من قبل كي لا يعتبره الناس بأنه شريك له في عمالته الفاضحة ونذالته التي يندا لها جبين كل مسلم وكل ليبي حر ؟؟؟ .

تحت المجهر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home