Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد بالك يا بوعـشة الموز إيزلق

لن أذكر العشة باخلاق البادية و تحديداً خوتنا الدرسة التى تبغض التملق عموما فما بالك لو كان هذا التملق لمرأة ما فهمتش شنو زرك على ها الزرقة فتنقلب من معارض كما تدعى إلى متملق دون مناسبة أم أنها الغيرة والحسد من أخينا محمود شمام على منصبه بقناة الجزيرة هو الذى فتح شهيتك على الموز لعله يقراء تملقك هذا... أمغير فحج... ولكن ماذا نقول عن ثورى سابق جبل على التملق منذ أن كان يكتب بصحيفة الزحف الأخضر.

ولنبتعد عن مواصفات شخصية العشة ونفترض أن قطر دولة ديمقراطية ونذكر أخينا العشة بأن فيها مكتب رعاية مصالح لإسرائيل وقواعد أمريكية لعبة دورا مهما فى غزو العراق ولعلك تذكر المركز الإعلامى الذى أقامتة القوات الأمريكية هناك اثناء الحرب الغزو أغتيل فى شوارعها قادة من فلسطين وكشمير وحاكمها الذى أنقلب على والده وإستضافتها لمؤتمرات مشبوهة ثم يا فروجة قطر لها علاقات قوية جداً بنظام القذافى الذى تدعى معارضتة والإستثمارات بين النظامين والساعات الطوال التى يقضيها القذافى على الجزيرة خير دليل

لقد طلبت فى السابق من السيد مصطفى بن حليم أن يتوسط لك مع الصحف فى قطر للحصول على موقع ما وعندما ردك بلطف هاجمته فى اليوم الثانى وعلى نفس هذا الموقع فهل ستفعل الشىء نفسه مع الشيخة موزة.

أخيراً يا خويا فرج دعنى أقول لك شىء معطيات الرز واللحم متاع قصر ليبيا معاش تنفع وألعب غيرها ورد بالك راهو الموز يوجع البطن وراهوا اللى كتبتة عا الموزة ماشور شى.

محمد


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home