Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

تعـقيب عـلى مقالة فتحى الفاضلى
بعـنوان "اطلقوا عـلى اللجان الثورية.. رصاصة ما"

عزيزى فتحى الفاضلى
يقول المثل الليبى ((اقطع الرأس تيبس العروق)).. اخالفك الراى يا اخى على ان اطلاق الرصاص على اللجان الثورية يجعل بلادنا تعود اليها العافية.. ولكن ماذا عن المجرم القذافى الذى لم تتطرق اليه ولم تذكر اسمه..؟؟
الا تتفق معى على انه المحرك الرئيسى ووقود هذه اللجان القذرة؟؟
الا تتفق معى على انه باختفاء المجرم القذافى ورحيل نظامه النتن فى ستين داهية.. سوف تختفى كل هذه اللجان المجرمة؟؟
الا تتفق معى على ان القصاص من المجرم القذافى وابنائه وقبيلته الحاكمة اصبح مطلب شعبى واساسى.. ومن تم ياتى بعده القصاص من هذه اللجان المخضبة اياديها بدماء شعبنا؟؟
واخيرا الا تتفق معى بان قيم الخير لا تسود فى بلادنا الا باطلاق الرصاص على القذافى المجرم وابنائه المجرمين؟
ان الوضوح فى طرح الافكار مهم جدا اخى فى هذه المرحلة الحساسة من تاريخ ليبيا وتاريخ المعارضة الليبية الشريفة فى الخارج.. وخاصة ان غالبية شعبنا انهكه واتعبه القذافى.. وبالكاد يرى ويقرا ما بين السطور.

مع خالص التحية والمودة.

صالح الشلوى


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home