Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

فرج ابوالعشة
من عـضو بارز فى حركة اللجان الثورية الليبية
الى عـضو بارز فى حركة اللجان الثورية القطرية

الى السيد فرج ابوالعشة
الا زلت كما انت فى طابور الشحاحين لقد اعتقدنا بانك فقت مما فعلت واعلنت توبتك من الرذيلة حين كنت تغني وتخطب فى المنابر واعمدة الجرائد الليبية عن زعيم الامة وامين القومية والقائد الملهم والرسول الاعظم وما الى ذلك من الالقاب الالهية التى منحتموها الى القايد الملهم والصقر الاوحد.
الا تعلم ياسيد فرج بان المنافقين فى الدرك الاسفل من النار فهل دعوة قناة الجزيرة قد فعلت مفعول السحر فى سيادتكم الكريمة اقول لك قولآ ماثوراً (إن لم تستحي فافعل ما شئت) .
وانني ارى بعض الليبيين لا يعرفونك فدعني اعرفهم عليك
الاسم فرج ابو العشة
الوظيفة / عضو بارز فى مكتب الاتصال باللجان الثورية وكلف بمهام عظيمة فى اوربا مع المناضل العظيم فضيل ذابلة والمناضلة فاطمة الناجح .
وعند انتهاء دوره من التصفيق والهتافات حيث انه قد بح صوته واصبح من العجزة الذين استهلكت اوراقهم واصبحوا غير ذي فائدة تقمص اخينا دور المعارض وبدون معارضة وهاهو الان كما يقول المثل (ولت حليمة لعدتها القديمة) نغمة التطبيل لأسياده ومقولة (اللي يدفع اكثر).
الجميع يعلم من هم ملوك وامراء الخليج والجميع يعلم من هم حكامنا واخلاقياتهم العظيمة وبما انكم متمرسين فى الرذيلة ومنغمسين بها حتى رؤوسكم وقبل ان تكتب عن اى شىء اخر انت وامثالك توجه الى محكمة مجرمي الحرب الدولية وقل ماذا فعلت انت وامثالك للشعب الليبي وكم مشنقة شاركتم فى تنصيبها وكم عائلة شردت وكم عرض هتكتموه .
لا اعلم من اى طينة انتم ثلة من الانذال كبروا وتمرغوا في حجر هذا النظام واقولها لك ولليبيين إن امثالك لايستفيقون فاذهب الى الشيخة موزة والشيخة بطاطا الخ... فمنذ متى كانت نساء الحكام والملوك العرب رائدات الفكر والتحرر إلا عندك يا شيخ فرج آل العشة.

ابن الوطن


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home