Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة


بخصوص مقالة د. جاب الله موسى حسن

تنويه ليس الا بخصوص مقالة د. جاب الله موسى حسن "رفع الغـطاء عن الوعـاء".
نظام القذافي وليس نظام طرابس. في الواقع د. جاب الله موسى حسن دائما وفي معظم كتاباته بمناسبة او بدون مناسبة تدعو الي التفرقة والعنصرية بين الشرق والغرب والمفروض به وبمستواه العلمي يبتعد عن مثل هذه الدونيات.

Adam بريطانيا
ليبي الى الأبد
adamagra@hotmail.co.uk



ألوووووو يا معارضة

عاجل الى كل الذين يحبون المعارضة، ويترقبوا فى يوم الخلاص، ارحمونا من جماعة البال توك وخاصة غرفة ليبيا دسكشن، التى لا هم للقائد الأممي الجديد شعبان معيو فيها الا اثبات اننا معارضة فاشلة. امس كان الحديث عن النبي صلى الله عليه وسلم، وبرطع فيها هو والعشة، الذى يمكن ان يتحول الى شيخ بعد كساد المؤتمر، وكل من يخالف يخرج بالحمراء، ارحمونا.

مجبور



كلمة في حق الأستاذ عـيسى عـبدالقيوم

الدكتور ابراهيم أغنيوة
السلام عليكم ورحمة الله
هذه اول مرة ابعث فيه لموقعك، ولا اود الاطالة، انا صديق للأستاذ عيسى عبدالقيوم ورأيت من واجبي الاخلاقي ان اقول فى حقه كلمة، هو شخصية وطنية جديرة بالاحترام، وما يقال باسماء وهمية عنه بدأ يصل الى حدود اشك في ان كاتبه من المعارضة، رجائي منك كواحد من زوار موقعك ان تتريث قليلا فيما تنشر.

د. عبدالله



فرج العـشة والزمزكة

المدعو فرج العشه... بدا يتحفنا بمقالاته المقرفه وهجومه السافر على ديننا... واذا عرف السبب بطل العجب، فهو يريد الكتابه في موقع ايلاف وطبيعى ان يتقرب وان "يزمزك" للمشرفين على هذا الموقع المشبوه والذى لا هم له الا التهجم والتشكيك فى ديننا وقيمنا... ومن جهة اخرى فانه لم ينسى ان يزمزك "لصاحبة السمو" فى الجرايد القطريه... واحمد الله اننا عرفنا حقيقته، وانا شخصيا لا ارى فرقا بين النظام الفاسد واشخاص مثل العشه.

ع. المصراتي



إلى أبناء الشعـب الليبي

ماذا بعد هذا الذل والمهانة ماذا بعد الموت الف مرة فى اليوم وابناءكم يتضورون جوعا وانتم عاجزون عن تامين لقمة العيش لهم ماذا بعد سكنكم للخرابات تحت المطر والصفيح وفى شوارع مليئة بمياه المجارى ماذا بعد صرف اموالكم على الافارقة والدجالين والمطبلين ماذا بعد قتل ابناءكم فى الشوارع بدون اى ذنب الا انهم قالو ربنا الله ماذا تنتظرون ان تذبحو فردا فردا مثل الشياه او ماذا لقد طفح الكيل وزاد الظالم فى ظلمه وها هو يخرج عليكم ويقول لا توجد بطالة فى ليبيا وان نظريته هى الحل الوحيد لمشاكل العالم مصرا على الاستهزاء والاستخفاف بعقولكم ان التاريخ لا يرحم وسوف يسجل تخاذلكم وذلكم وجبنكم هذا. هيا هلمو قبل فوات الاوان ان هذا النظام لا يحميه منكم الا خوفكم منه فقد اثبتت التجارب انه نمر من ورق واخير اقول لكم اذا كان من الموت بدا فمن العار ان تموتو جبناء.

ابو الزهراء بنغازى


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home