Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى والي بريطانيا القبيح

لقد تنادينا كجماهير طلابية على الساحة البريطانية ومن أقصى الشمال لأقصى الجنوب للاحتفال بأعياد الحرية عيد سلطة الشعب وتحملنا مشقة السفر لساعات طوال استغرقت في بعض الحالات أكثر من 16 ساعة وليس لنا دافع ولا أي غرض سوى المشاركة في هذه المناسبة العظيمة التي تعتبر من أهم الأحداث في تاريخ البشرية. ولقد أكدت الجماهير الطلابية في هذه المناسبة التحامها بقائدها وتمسكها بسلطة الشعب خيارا لا رجعة عنه.
وبعد الانتهاء من هذا الاحتفال وتكريما للجموع الكريمة تم تقديم وجبة الغذاء والتي كانت عبارة عن سندوتشات لا نعلم كيف ومتى ومن قام بتحضيرها والتي لا أشك انه قد تم إعدادها من قيل طالبات المدرسة الليبية بلندن والتي أيضا يترأسها هذا الوالي الحقير وإمعانا في تحقير جموع الطلبة لقد كانت ملقاة ولساعات طوال أمام قاعة الاحتفال في أكياس قمامة سوداء والتي لا يسمح استخدامها إلا في الغرض التي أعدت من أجله وكأنها تقدم إلى بهائم لا إلى بشر. فنحن عندما تنادينا لم نكن ننتظر منكم جزاء ولا شكورا لأننا والحمد لله نتقاضى منحة من المجتمع تغنينا عن أمثالكم ولقد كان أرحم لنا وأشرف لكم ألف مرة أن تعتذروا عن عدم توفر أي نوع من المرطبات وذلك للضائقة المالية التي يعاني منها المكتب الشعبي ولا أن تقوموا بهذا العمل المشين والحقير.
فيا حضرة السفير ويا جلالة الوالي ويا سعادة المراقب المالي ألا تتقون الله في إخوانكم الطلبة وهل لديكم ذرة من الشجاعة أن تبلغونا كم كانت قيمة فاتورة هذا الاحتفال (X000000$). فالقائد والثورة منكم براء مهما حاولتم تجميل وجوهكم القبيحة.

ف. د.


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home