Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسائل قصيرة


هـل هـو الشارف الغـرياني؟

الملك أدريس السنوسى ينصح شيوخ قبائل أولاد علي والأدارة البريطانية بمصر الأستعانة بقاضي شرعي موجود في ليبيا ومعتقل بمعتقل العقيلة الشارف لحل هذا النزاع الكبير.
هذا الآمر وجدته في رسالة قد ارسلها الملك ادريس السنوسي الى والد جدى الشيخ محمود عبدالله ارواق أحد وجهاء شيوخ اولاد علي. لان الرسالة قديمة والكتابة مبهته هل هو الشارف الغرياني الذى ظهرت شخصيته في فيلم عمر المختار وشكرا.

فايز عـبدالرحيم محمود



الرأي العـام في ليبيا

السلام عليكم

من الموقع ( اوقفوا القذافي )
www.stopgaddafi.org

أ.


Got Deaf Is Dead Or Will Die Soon!

This Retarded Leader ( They said ) is in his Final days Of miseries. Do U Think he thought Of who is going to replace His Ugly -( U Know What ). I don't Really care , I'm sure it's going to be another pretty ugly ( _ _ _ ). My main concern is The So Called --- THE OPPOSITION -- FREEDOM FIGHTERS. HAVE THEY DECIDED to Pick ONE LEADER, or an acceptable Group Of Smart and Humble Guys & Ladies. Or What is Going To Be, Smart Time Wasters. You Are Doing It For a Place LIBYA. What EVER!

Libi Jabaan


اضافة متواضعـة (رد)
لقصيدة "مالقيت دباير سته شهر سته العـام الداير.. امفيت دمعـتي"

مالقيت فيه دباره
ستة شهر ستة طويل نهاره
امفات الدمع هاللي حدر يجارى
بسنوني نواري فيه غير امواير
البكاي راهن صاعبة اتوارى
ابخصك اللي جرحه عميق وجاير
كيفي وميس من كحيل انظاره!
وامتوقع مع الياسات دوم بشاير

مالقيت فيه دباير....

شكرا
ابن الوافي


الى الاستاذ/ محمد قدري خوجة


الى الاستاذ/ محمد قدري خوجة
في الوقت الذي نحترم فيه رايك ونظرتك لبعض من يريدون انفسهم من المعارضين الليبيين ولااحد يستطيع ان ينكر يوم من الايام مواقفك الرجولية وقولك للحق في أكثر من موقف الأمر الذي يؤكد نزاهتك وحرصك على المصلحة الوطنية خاصة في هذه الظروف.ولكن في الاونة الاخيرة لم يبقى لك هم سوى( بقايا الجبهة كما تحب ان تسميها) فانا لا اعرف طبيعة خلافك معهم ولكن في يوم من الايام كنت محسوب عليهم فلا تنسى العشرة بالرغم من ان كل كلامك عنهم صحيح %100 ولكن الوقت غيرمناسب لذكر العديدمن الحقائق التي تعرفها عنهم فكما يقال ستر الله باقي.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

ثوري


"برقية"
يوم البصاق عـلى الذي لا يطاق


السيد ابراهيم أغنيوه :
اشكرك على نشر صورة الدعي قدرى الخوجه الخائن الاول، الخبيث الخسيس السئ السمعه والذى يزداد كل يوم سوءاً وحقاره. نشكرك حتى نستطيع أن نبصق على صورته كلما فتحنا صفحتك. هذا الخائن يقول لنا أنه تحصل على وثيقه هامه وخطيره فبالله أين الخطوره غير انها وقعت بين يدى خائن. وأين الاهميه الا انه سلمها لسيده الذى امره بنشرها. نشرها بكل قله حياء خزاه الله قائماً... نائماً... ماشياً... قاعداً. وكفانا وكفى الاحرار الشرفاء شره. ونرجوا ان يشفى غليل كل غيور داخل الوطن وخارجه من مصابه. وليخسى المنبطحون.

أحمد محمود الزوى


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home