Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

من تفاهـات العـقيد القعـيد

بسم الله الرحمن الرحيم
لاديمقرطية بدون مؤتمرات شعبية اى ديمقرطية التى تتحدت عنها والتى تجبر من خلالها الشعب المغلوب على امره بان يقفل ابواب رزقه من محلات واسواق الخ يعنى تجبر الشعب على ان يحضروا مؤتمراتك تلك المزعومة والتى من خلالها تحكم ليبيا الى يومنا هذا والشخص الذى لا يحضر تلك المؤتمرات المصنوعة الزائفة يتم حرمانه من كل شى وتبدا من حصته التموينية من تلك الجمعيات الاستهلاكية وكان ليبيا بلد غير غنى بالموارد الطبيعية. وتلك الجمعيات هدفها جعل الليبين متل الشعوب والبلدان التى لا تملك شى من مواردها فى بلدانها.
القرآن الكريم شريعة المجتمع ليست هناك شرعية او قانون غير اللجان التورية والحكم التورى والحكم والشرع والتشريع والقانون تورى مئة بالمئة وزى ما قلت انت يا معمر اللى ما عنداش شرعية تورية ليس له الحق فى العمل واسمع يا عمرينة الاسلام دين تسامح انت بعيد عنه كل البعد ولا تلتخ وتشوه سمعة الاسلام النقية الطاهرة بارهابك ونجاستك وسمعتك السوداء التى تدين الجبين ويكفيك استهزاء بالاسلام وتقول على نفسك بانك قايد القيادات الاسلامية العالمية استغفر الله وخلاص.
كل ليلة هى ليلة الفاتح وكل يوم هو السابع من ابريل نعم هذه هى حقيقة يا معمر انت ولجانك وملشياتك الثورية الترترية الطلالية الهمجية على شعبنا الاعزل كل ليلة هى ليلة الانقضاض على السلطة ليبقى الشعب تحتنا والسيادة لنا وحدونا نحن الثوريين اما يوم السابع من ابريل فهو معروف للجميع وعرفنا من خلالها نحن وشعبنا ما مدى وحشيتك وطغيانك وارهابك وما مدى تعطشك للدماء الليبية الزكية الطاهرة وما مدى رغبتك فى القتل بسبب او بدونه مثل مصاصين الدماء.
ومن خلالها راينا فى اول التمانينات وتحديدا فى شهر رمضان كيف كنت تشنق الرجال والشباب امام عدسات التلفزيون لكى يتفرج عليهم ذويهم واهلهم وهم يشهدونهم يموتون امامهم ظلما وقهرا فى هذا الشعب وهم لا يستطيعون ان يفعلوا اى شى لانقاذهم من جرمك.
شنق فى رمضان الكريم وامام شاشات التلفزيون كانت الاهالى الليبية حزينة من جراء فعلتك البشعة وتاتى اليوم وتقول اصلاح وديمقراطية.
على من يا معمر تفوت فيه رانا لم ننسى صنعك الى يومنا هذا.
زمان نسمع طز طز فى امريكا الشعب الليبي عرف طريقة شنو صار يا معمر رحت فى نص الطريق وليت الى امريكا لكي تهديك الى الطريق من جديد ولا شنى سبحان مغير الاحوال ولا حول ولا قوة الا بالله.

اخوكم جهاد عـزام
استوكهولم السويد


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home