Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

القذافي اضحوكة افريقيا

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

اخوتي اخواتي
تحيات الاحـرار للاحـرار

مهازل القذافي مستمرة ونحن ها هنا نشاهد ما يحدث امامنا ولم نحرك ساكن، نشاهده في داخل البلاد يقترف ابشع الجرائم ويتجاهل البلاد ومتطلباتها ويعبث فيها فسادا مع صعاليكه وزبانيته ويستهترون بنا وكاننا لم نكن بشر لنا حقوقنا وحرياتنا مثلنا مثل الشعوب المحظوظة الاخرى وانه اي اضحوكة افريقيا المجرم المخضرم وسلوكه هذه لا تؤهله ولاتؤهل صعاليكه وخاصة الخائب خيبة الاسلام للبقاء في ارضنا متسيطرين علينا وعلى اموالنا وعلى ارضنا. لايحق لهم الاستمرار باخذ القرارات باسمنا عليهم ان يرحلوا وسوف لن نقف في طريقهم ان هم تركونا لحالنا. نحن قاديرين وجديرين بخدمة وطننا باخلاص وتفاني اكثر منهم.الم تحن ساعة الصفر للتخلص من الجاثم الظالم الذي لا تعيه مصلحة البلد او الشعب وهو اولا واخيرا ليس منا فأصل هذا الخنزير من اصل يهودي وكيف له الحق في حكمنا. هذا ما بالداخل واما ما في الخارج فهو اسواء مما يتصوره اي انسان عاقل.
انظروا الى مظهره اولا يا للعار حتى القادة الافارقة يرتدون بدل افضل منه ولا تتعجبوا من تسعيرتها مدفوعة نيابة عنهم من الاموال المسروقة الليبيه واين للقيط مثل عمورة الاموال لشرائها. هل ورثها عن آباه الفاشيستي او ما يتدعى آباه ابومنيار المتواطئ مع الايطاليين. ها هو الآن اصبح مضحكة امام العالم بأسره ويستغلونه قادة البلدان الفقيرة لابتزاز اكثر الاموال ولما لا !!! ما دام المجنون فاتح ابواقه فهذه فرصتهم قبل ان يستيقظ الشعب وتكون نهاية الابتزاز ونهاية المسخرة. كيف يكون لغامبيا ان تستضيف مؤتمر الاتحاد الافريقي لضخامته فهو يحتاج الى ميزانية عظيمة لتمويل مثل هذا المؤتمر التي تفوق قدرة دولة فقيرة مثل غامبيا التي يعيش اغلب شعبها تحت خط الفقر والحكم مستبد ومرتشي فيها. اتسائل اين جاءها الدعم حتى تستضيف هذه الدويله بحجم مؤتمر الاتحاد الافريقي وتستقبل الرؤساء وحاشيتهم ناهيك عن الحفلات التي تقام على شرفهم مع عاهراتهم مع الاستجابة لكل متطلباتهم المدعوين من بدخ وبحبحة حتى تدوخ رؤسهم وتصبح عازجة عن اتخاذ اي قرار ملموس تعتز به شعوبه، كل هؤلاء في ِقدر واحد، مجرمين سواء، مجرمين في حق شعوبهم ومجرمين لمعرفتهما مسبقا بنوايا القذافي لسرقة امالنا والعبث بها لقضاء اجازاتهم اثناء عقد المؤتمر وحفلاته.
هل سمعتم باللقب الجديد الذي اطلق على القذافي الكلب الحقير؟ الذي لا يستحي ويتفاخر ويتبجح بهذه الالقاب، يا للعار تصوروا اطلق عليه اي على هذا الملعون اللقب الراعي السامي والدائم للسلام. فبالله اي سلام حقق هذا الخنزير هل حقق ما يحتاجه شعبه؟ اي سلام حقق هذا الملعون؟ هل توقف عن البطش بالشعب الليبي؟ اي سلام حققه؟ هل الشعب يعيش في آمان؟ لم يقتل ولم يشنق ولم يسجن؟ اي سلام يعنونه هؤلاء المنافقون الانتهازيون؟ اي سلام انتم تخرفون به؟ الم يهتك الحرمات ويعتدي على شرف الغير؟ اي سلام تتشدقون به الم يعتدي على ديننا مرات عديده؟ والآن يدعي الى السماح لكل البشر بدخول البيت الحرام الا تعتبر هذه خيانة اخرى لديننا السمح؟ اي سلام؟ الم يرسل اولادنا وبناتنا حتى يقتلوا ويمثل بهم في افريقيا السوداء التي لا ظل لها من شدة البطش بعضهم ببعض والتي تحسدنا في ترواثنا.
كفاكم عارا آيها المنافقون باطلاق القاب تزيد وتحسن من مقامه. الحمدلله كلنا ندرك بان قذافيكم اضحوكة القرن وما هو الا مجرم ومجنون وخنزير من خنازير اليهود وابن فاشيستي. واما الذي كان من غامبيا وعلاقتها بمؤتمر الاتحاد الافريقي وسرقة اموالنا.غامبيا كما قلت دويله فقيرة ومرتشية وليست في ضروف تسمح لها وتؤهلها لاستضافة مثل هذا المشروع الضخم وخاصة ان معضم دول اعضاء الاتحاد الافريقي فقيرة بدورها وعاجزة وفي واوضاع سيئة لا تؤهلهم ايضا دفع تكاليف عضويتهم اي المخصصات الباهضة نظرا لفقر بلدانهم الشديد التي يجب دفعها من قبل دول الاعضاء. تلك الدويلات هذه في امس الحاجة لاستغلال ثمن تكاليف عضويتهم الباهضة في الاتحاد الافريقي وصرفها على شعوبها او استغلال هذه الاموال في بناء البنية التحتيه في بلدانهم. والاستنتاج من ذلك لا يوجد حلا لانعقاد مؤتمر الاتحاد الافريقي الا بعد دفع كل دولة حصتها اي ثمن العضوية المتراكمة عليها.المثل يقول (الشجرة اتطيح برة الحيط) وهذا المثل لا ينطبق على الخبيث القذافي لأني لا اعتبره مننا واعتبره ابن يهوديه محتال وهنا يأتي دور البطل والمنقذ الوحيد الا وهو القذافي ولما لا فهو يسيطر على ثروة هائلة وانه في وضع افضل منهم ويحسدونه عليه فهو يحكم في بلاد ذات ترواث هائلة وشعب مغلوب على امره ومكبوث ولا من رادع. باشارة سحرية من اي قائد فقير مرتشي من الافارقة الانتهازيين يتحرك بطل المسرحية المنقد، ولايوجد غير القذافي الكلب اللاهث بلسان طوله متر محركا ذيله في فرح وسعادة. ومن سعادته انه وجد فرصة اخرى لا تعوض لابتزاز اموالن، اموال الشعب الليبي لصرفها لتغطي كل مستحقات عضوية الدويلات الافريقية الفقيرة المتراكمة الى الاتحاد الافريقي مضافا اليها نسبة لتغطية مصاريف التحويل وتخيلوا الارقام الهائلة لهذه الاموال المبتزة والمخطط لها مسبقا . باموالنا المسروقة انعقد مؤتمر الاتحاد الافريقي على حساب ورغم انف الشعب الليبي المغلوب على امره والصعوبات التي يعانيها.
يا للعار على الافارقة في مشاركتهم في سرقة وابتزاز اموالنا ، العيب والعار على كل من شارك في ذلك المؤتمر وسيأتي يوما ونسترد ما نهب منا نسترد سيطرتنا على وطننا وترواثه. فأنتظروا ايها الاوغاذ. هكذا استطاع هذا الكلب مرة اخرى العبث بمذخرات الشعب الذي يعيش في نفس الوقت محروما مقهورا. بهذا استطاع الكلب اللاهث وعجبا ان يكسب لقب جديد (الراعي السامي الدائم للسلام) والله هذه مهزلة وسخافة، انه حيوان فاشل لا يستطيع ان يرعى عنزة ناهيك عن سلام دائم والله هذه وقاحة واهانة اخرى في حق الشعب الليبي والشعوب الاخرى. حشمه مع الغير في مشارق الارض ومغاربه، القذافي معروف في العالم بالمعتوه الذي هو اصلا مسخرة واضحوكة التاريخ وولد على ما هو عليه الآن.
مخلوق طاغوث ومجنون معتوه وشاذ وزنديق مجرم في حق شعبه، اتسائل، باي حال من الاحوال؟ يعطى هذا الغبي لقب الراعي السامي والدائم للسلام؟ كما يقول المثل الليبي (هذا والله يمزق الشلاتيت) يا فضيحة المنافقين والانتهازيين، الم تحلموا بألقاب غيرها تليق وجديرة بمقامه اكثر و افضل فمثلا المجرم السفاح او السارق البديع او شيخ الحمير او كلب البراري او السافل الزنديق وغيرها من القابا اكثر جدارة به والتي تفوق تخيلاتكم.

اسأل الله ان يمدنا بيد العون للتغلب على هذا الشيطان الانسي وان يوفقنا للتكاتف معا لتنظيم صفوفنا وتوحيد كلمتنا وآرائنا ويوحد قلوبنا وان يجعلنا من المنتصرين الغالبين.
آميـن.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوكم بشير الليبي الحر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home