Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

دعـوة لتشكيـل " تـنظيم الاسود الحره لتحرير برقه"

انني ادعو جميع احرار برقه في الداخل والخارج الى الانضواء تحت لواء هذا التنظيم البرقاوي الليبي الحر الجديد لا من اجل تحرير برقه فقط من سلطان وطغيان حكومة القذافي المركزيه المجرمه وانما كخطوة اولى لتحرير ليبيا كلها وتطهيرها من حكم طغمة سرت المجرمه.

فلنقرأ التاريخ بموضوعيه وعقلانيه بعيدا عن العواطف الفارغه والاوهام ولنستفيد من تجارب التحرر التي تحدث في الدول المجاوره لنا مثل السودان فقد تمكنت الحركات المناطقيه التحرريه التي حملت السلاح في وجه الحكومه المركزيه الظالمه من الجنوب والشرق من فرض مطالبها ومطالب أهالي تلك المناطق المشروعه على تلك الحكومه.

وليست هذه دعوة لانفصال اقليم برقه عن ليبيا الوطن او لقيام حرب اهليه وقبليه وانما هي دعوة إلى انفصال برقه " شرق ليبيا " عن الجماهيريه وعن حكم القذافي المركزي بهدف اسقاط هذا الحكم العشائري الغاشم كما ندعو اخواننا الليبيين في الغرب والجنوب وندعو إخواننا الليبيين الامازيغ الى حذو حذونا في حركة " تنظيم الاسود الحره لتحرير برقه " وفصلها عن الحكم المركزي الدكتاتوري للعقيد القذافي وحكم القذاذفه البغيض وما يسمى بالجماهيريه العظمى. فلتتشكل الحركات الانفصاليه التحرريه في كل منطقه بل وفي كل مدينه من أجل تدمير حكومة القذافي المستبده ومركزها سرت من أجل تفتيت هذه السلطه الغاشمه لا بهدف تفتيت ليبيا كما سيظن البعض وليتم تحرير ليبيا منطقه منطقه ومدينه مدينه عن طريق تحرير الاطراف وانفصالها عن حكومة سرت القذافي حيث تقوم كل منطقه من مناطق ليبيا بتحرير نفسها بنفسها ومن ثم وبعد التخلص من الحكم المركزي حكم المجرم العقيد القذافي وانهياره يمكن اقامة نظام اتحادي ديموقراطي يشكل ليبيا الحديثه، ليبيا بدون القذافي وكتابه الاغبر وعصابة المرتزقه والحاقدين.

صدقوني ايها الاخوة فهذا هو طريق التحرر من القذافي وحكمه المجرم ليست دعوة الى تفتيت ليبيا كما قد يظن السطحيون بل هو دعوة لتدمير مركزية الدوله للتحرر من سلطان سرت البغيض.

ونحن احرار برقه ماضون باذن الله في هذا الاتجاه التحرري الانفصالي عن حكم سرت حكم القذاذفه الظالم وسندعو اخواننا في الغرب وفي الجنوب واخواننا الليبيين الامازيغ الى التحرك مثلنا في هذا الاتجاه من اجل تفتيب دولة القذافي وعصابته. ثم وبعد تحقق هذا الهدف وتحرر كل المناطق والاقاليم والمدن من حكم القذافي يمكن اعادة بناء دولة ليبيا الاتحاديه الديموقراطيه الحديثه على اسس سليمه يتفق عليها كل الليبيين وممثليهم بارادتهم الحره ولتذهب دولة القذافي الجماهيريه الى الجحيم. ولتعيش ليبيا باقاليمها الحره الثلاث برقه وطرابلس وفزان او مناطقها وولاياتها الاربعه برقه وطرابلس وفزان ومنطقة او ولاية الامازيغ. هذا هو طريق تحرير ليبيا وهذا هو طريق الحريه.

أسود برقه الحره
بيان رقم 1
AhrarBarkh@yahoo.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home