Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

تعـقيب عـلى ( رائد القيادي وعـصام العـول )

أخي الكريم
تحية طيبة

والله إن ردك على المدعو عصام العول أو العيل أو الغول لا أدري أيهما أصح قد أثلج صدري، فأنا كنت دائما مستغرب من هذا الكائن الخرافي الذي تسمع منه جعجعة ولا ترى طحينا وقد ملأ الدنيا ضجيجا وطنينا على أن هناك أناس أو أشباح تحاربه وتدبر له المؤامرات وتقف له في كل مرصد. وعندما قرأت مقالاته زاد إستغرابي وتعجبت لماذا يهاجمونه مع العلم إن مقالاته لا ترتقي إلى مستوى الجرائد الحائطيه ولا تصلح أن تكون موضوع إنشاء لطالب في المرحلة الاعدادية ولاأعلم إن كان يكتبها صاحيا أو فاقد للوعي، فتارة يدعي أنه مناضل في حقوق الانسان وتارة يدعي أن الحكام العرب يتقربون إليه لكي لايفتح لهم ملفات الفساد في بلدانهم ولا أدري إن كان فتح ملفات الفساد داخل ليبيا حتى يذهب إلى ما وراء البحار، ألا يذكرك هذا الموقف بمسرحية مدرسة المشاغبين حين يدعي سعيد صالح في موقف كوميدي إنه سافر إلى بيروت لكي يذاكر مع أحد أصدقائه لأنه لم يستوعب المنهج في مصر.

فهذا العصام لم يجد ملفات فساد داخل ليبيا حتى ذهب إلى دول الجوار باحثا عن الفساد لديهم وكأن ملفات الفساد معروضه في الأسواق أو الجمعياتالأستهلاكية. والطامة الكبرى أن يقال عنه كاتب أو باحث أو الأسماء الرنانة الأخرى التي يعلقها على صدره ولا يدري هذا العصام إنه لولا هذه الصحف الالكترونية التي تنشر لكل من هب ودب لما وجد إلا رصيف من أرصفة صرمان لكي يحك عليه مؤخرته.

ومن حسن حظه أيضا أن هذه الصحف تمنح الالقاب لمن يستحق أو لايستحق من أراذل الخلق وأشباه الكتبة وتجعل منهم نمور ولكن من ورق المراحيض.

وأخيرا جزاك الله خيرا على مقالتك وأتمنى أن تواصل ردودك لفضح هذه الجرذان حتى تعود الى جحورها مذعورة وتعرف أن المجاري والآبار السوداء هي مكانها المناسب.

والسلام

أخوكم نوري صالح


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home