Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

الرد الثاني عـلى أبو معـرقة

يابومعرقة دعنى اخاطبك على انك طالب في فرنسا وانا متاكد كل التاكيد بانك طالب.
اولا هل اصبح قول الحقيقة في قوماسك ترهات فدعنى اوضح لك الحقيقة .
بداية هو ان تنعت الناس بالكذب والتدليس والقذف والتلفيق والتزوير للحقائق والدسائس المبنية علي الهوى شخصي.
فهذا لنا اسكت عنه حتى اطلعك علي حقيقتك انت وسيدك الحصن وانتظر منى الحقائق وليس الترهات حسب ماتقول.
في نها ية سنة 2004 وبداية 2005 الم يتفوقوا جميع الطلاب في فرنسا على القيام باعتصام امام السفارة الليبية لاخذ جميع مستحقاتهم وتسوية المشاكل التي تواجههم الم تكن واحد منهم ( والدليل علي كلامى الطلبة الا سجلوا اسمائهم في قائمة الاعتصام اصبحوا مغضوب عليهم) وعندما ووصول الخبر الي السفارة اعلان الطؤاري وتم الاجتماع بالطلبة وكان صاحبك هو من اجتماع بالطلاب ووعد بحل جميع المشاكل اين هي تلك الحلول اذن صاحبك وعد واخلف وعده يعني يكذب علي الطلبة ويمشى فيهم (باش مايدروش الاعتصام )لانة يعرف ان الاعتصام واي مشكلة تجيب نهاية واو الرجوع الي العظمة (يعنى العظمي) وهذا لايرده احد اين هي تلك الوعود . هل كلامى صح اما ترهات.
انت تحكي علي جامعة 7 ابريل وجامعة الجبل الغربي سوف ايجيبك في ردا منفصل عليهم . بالله عليكي اي موظف يبكي اعتقد امثالك فقط هم الذين يبكون في هذا المواقف اما الرجال فلا اعتقد ذلك والعاقل يفهم.
وتقول ماتاهل احدمن المعيدين الاواتاه قرار في بيته . اريد ان او ضح لك هذا حقهم ولايزايد احد عليهم لاانت ولاسيدك (زي ميقول المثل سلم قرايتهم ) ولا اعتقد ان كل واحد اتاه قراره في بيته الا امثالك ام راقد الريح انت تعرف اجراءات التعين غير مكتب الاتصال بعد طلوع الروح باش تحصل الموفقة.
الوساطة والمحسوبية في الرد القادم لانني جاري الاتصال باصدقاء كانوا معيدين في الجامعتين .
بعد ماتراس جامعة 7 ابريل تقول فلم شملها . هل كنت جامعة الزاوية قبله في حرب حتى يلم شملها اما الذين قبله غير اكفاء وهل وقفت بعده.
اعتقد ان الدكتور زريق يفوق سيدك في كل شئ وهو الان مشرف طلابي هولندا وبلجيكا والكل يدعو له بالخير لماذا لانه رجل صادق ويهم امور الطلاب وعليك ان تسال طالب عاصر هذا الشخص,اين سيدك من ذلك.
أما كلامك عن المرسيدس فهذا كلام سطحي ويعبر عن قلة ادبك. اذا كان كلامى عن الحقيقة يعبر عن قلة ادبى اخبرني لماذا لم تعطى هذا السيارة الى المشرف الطلابي السابق . انتظر منك اجابة علي هذا السؤال. ولعلمك ان هذة السيارة تحمل لوحة خاصة بدبلوماسى وليس رقم للسفارة وعليك ان تتاكد بنفسك من هذة المعلومة..
وهنا تقول
فهذا أخي ممثل دبلوماسي للدولة ويجب أن يركب مثل هذه الفارهات بل هو فخر لنا عندما يكون مندوبينا علي اعلي مستوى من الاناقة و و و.
بالنسبة لي ليس فخر لي هذا الاشكال التى تتحدث عنها انما فخرا لك ولى امثالك ولو وجود قانون ودول صح سيدك لايصل الي فرنسا مدي الحياة ولا حتى في الاحلام ولكن دوله الحثالة والجهالة هم الا يتحكموا فيها.
اريد ان اوضح امرا هنا الي هذا المغفل الم تسئل نفسك يوما لماذا صاحبك تقلد هذا المناصب ولماذا اعطيت له اجازة سنوية لمدة سنة في الاردن,ولم تعطى الي اشخاص احق منه بها واكثر منه علم ومع العلم صاحبك تخصصه اعلام .وماذا اتى به الي فرنسا . ولماذا تم تغير بعثته من مدغشقر الي فرنسا عليك ان تجيب علي اسئلتى.
هذا المعلومات من مصادر موثوق بها . ان سوف اجيبك .
اولا ان صاحبك ثوري ومحسوب علي العائلة وله الحق في كل شئ اما راقد الريح فلهم الله وهو من جماعة احداث السفارة الليبية لندن (مقتل الشرطية ) .
اما بالنسبة انه طيب فهذا لاشك فيها لماذا. لانه توجد موضة في ليبيا ان كل كلاب الثورة يحول ان يتظهروا بالطيبة لماذا لانهم عرفوا ان الطريق الذين سلكوه خطاء واصطدموا بالحقيقة فكيف العمل لازم من تلميع الصوره , ومساعدة الناس ليقول عليه طيب ( لي ابعاد الشبه عنه) مثل مغفلنا هذا ولا يعرف انه حقه ولايزايد عليه فيه احد.
وعرفوا ايضا سياتى يوم لاريب فية عاجلا ام اجلا وسوفوا يحسابون حساب عسير لعل هذة الطيبة تشفع لهم.
وفي النهاية اتحداك ثم اتحداك ان تشكك في كلمة واحدة وانتظر منك رد.
وللحديث بقية.

تاجر البندقية


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home