Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

القذافي شارون ليبيا

لم اسمع ولم اري قط في حياتي ان مجرمي العدو الصهيوني قاموا بتقديم اي اعتذار او مجرد الاسف لقتل ابناء الشعب الفلسطيني . كل عتاة الاسرائليين وهم كثر واخرهم شــارون لم يقدموا اعتذارا واحدا لسفكهم دماء الشعب الفلسطيني الزكية .

في انتفاضة 17 فبراير سفك القذافي ( شارون ليبيا) وعصابته الارهابية من اللجان القمعية دماء شباب ليبيين في عمر الزهور بدون سبب ، اللهم دفاعا عن روح القنصل الايطالي وحماية ممتلكات ايطاليا في بنغازي . وكعادة هذه العصابة التي تكذب ليل نهار اعلنت عن اقالة الارهابي نصر المبروك واجراء تحقيق في هذه المأساة واطلقت علي الضحايا كلمة شهداء لامتصاص غضب الشارع الليبي . ولم يمضي وقتا طويلا حتي تبين زيف هذه التصريحات وان القذافي وعصابته معروف لدي شعبنا الليبي بالدجل والكذب المستمر .

ان المجرم القذافي هو العدو فأتخذوه عدوكم وعصابته التي تمارس القمع والقتل ضدكم فهم اعدائكم فاتخذوهم اعداءا لكم . فانهم جميعا قتلة يقتلون الشعب الليبي بدم بارد ولايهمهم الامكم ولا مشاكلكم ولا معاناتكم . لقد اطلقوا الرصاص علي ابنائنا واردوهم قتلي واتهموهم بالارهاب زورا وبهتانا وهم الذين خرجوا نصرة لسيدنا محمد رسول الله صلي الله عليه وسلم .

ويخرج القذافي رأس الكفر والتكبر في يوم زينته يرفض حتي الاعتذار عن الخسارة الفادحة التي منيت بها ليبيا وذوي الشهداء ، ويستمر في غيه ويرفض ان يعتبرهم شهداء . بل يقول للغرب انه علي استعداد قتل المزيد من الليبيين لحماتهم وحماية سفاراتهم وممتلكاتهم .

ان القذافي شخص مريض وملئ بالامراض النفسية والاحقاد والانتقام سلط علي شعبنا من قبل القوي الاستعمارية الكبري لخدمة مصالحها ومخططاتها ، ولقد اعترف القذافي بنفسه بدوره العميل علي الملا وامام الجميع .

انا ادعو الذين يتحدثون عن الاصلاح مع هذا المجرم ان يكفوا عن هذه الترهات والمناورات ، فان الاصلاح كلمة حق اراد بها القذافي باطلا . لايمكن ان يتم اي اصلاح في وجود هذا المستكبر المجرم ، ولا يمكن ان يخرج من هذا المخرب الا ذرية طالحة ومجرمة . عليكم ان تلتحموا مع الشعب الليبي الذي لايري اي اصلاح من هذا الدجال ولا يري اي صلاح فيه ، فهو الذي جلب الدمار والخراب لشعبنا . وعليكم الالتحام مع ابناء ليبيا لتحرير شعبنا من هذ المريض .

عليكم يا ابناء ليبيا ان تنهضوا وتثوروا في وجه هذا المجرم الزنديق القذافي ، الذي استباح اعراضنا وقتل ابنائنا ونهب ثرواتنا وتنهوا هذه المأساة والمعاناة وسوف يقف معكم احرار ليبيا في القوات المسلحة وقوات الامن وكل الشرفاء الذين يعلمون علم اليقين نوايا هذا المجرم وتاريخه الاسود في حق ليبيا واهلها .

" وان فرعون لعال في الارض وانه لمن المسرفين ، وقال موسي ياقومي ان كنتم امنتم بالله فعليه توكلوا ان كنتك مسلمين " وتوكلوا علي الله سبحانه وتعالي " وان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم "

الموت للقذافي المجرم ، الموات لاعوانه والخزي والعار عليهم جميعا والي نار جهنم وبئس المصير . والنصر لشعبنا الليبي الحر الابي وتحيا ليبيا حرة مستقلة .

احمد مسعـود القبائلي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home