Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

حتى يتفرق دمه بين القبائل

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لانبي بعده وعلى آله وصحبه ومن سار على نهجه وحمل لوائه ودافع عن دينه وعقيدته وبعد :
لأهل الكفر على مر العصور قواسم مشتركة وأفكار متوارثة تورث لجيل بعد جيل ... فيوم أن أراد كفار مكة قتل النبي صلى الله عليه وسلم والقضاء على دعوته .. اجتهدوا في التفكير ليتجنبوا عواقب فعلتهم ... وخلصت جهودهم إلى أن قرروا أن يأخذوا من كل قبيلة شاب قوي .. وبذلك تشارك كل القبائل في قتل النبي صلى الله عليه وسلم ويتفرق دمه بين القبائل ويسلم أهل مكة من الملاحقة والثأر ...
نفس الفكرة وبنفس الخبث والحقد الدفين .. إنبرى الكفرة من الدول المجاورة يدافعون عن الصحيفة الملعونة ويبررون فعلتها ... ووجدوا أن أسلم طريقة لتخفيف الضغط على الدانمارك هي أن يكرروا نشر الصور ... فتتشتت الجهود ويربكوا الصفوف وتخرج الدانمارك من أزمتها عزيزة أبيَة لم تطأطأ رأسها منكسرة ترجو المسلمين أن يفكوا الحصار الاقتصادي عنها ... مجموعة من الصحف الاوربية أخذت على عاتقها مهمة فك الحصار عن الدانمارك ... فتبين لنا مدى الحقد الدفين والكره العظيم الذي يكنه لنا هؤلاء القوم .. ولا عجب ... فقد اخبرنا الله من أخبارهم ما فيه كفايه لنا قال تعالى ( ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم ) أرادوا بذلك أن يوهنوا ويقللوا من عزيمتنا فنتخاذل عن نصرة نبينا صلى الله عليه وسلم ... كنا في مشكلة الدانمارك فصرنا مع النرويج وأسبانيا وفرنسا وألمانيا .. فمن نقاطع ... أرادوا منا أن نتخاذل ... أرادوا أن يحرجونا ... فيقولوا لقومهم انظروا إليهم أخضعناهم وكسرناهم فماذا سيقاطعون ... الجبن ؟ الحليب ؟ الزبد ؟ السيارات ؟ الملابس ؟ نعم صدقوا.
والله الذي لا إله إلا هو لاخير في دنيا ثمنها خذلان نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ... هم لم يقوموا بنصرة الدانمارك على هذا النحو إلا لشعورهم بالخطر الذي يتهدد اقتصادها .. كونوا أنصار نبيكم بأبي هو وأمي صلى الله عليه وسلم ... والله لايكفي الاعتذار ولا ألف اعتذار ... انتهى الامر ... إعتذروا أو لا ... أما بضائعكم فلا حاجة لنا بها .. لن نموت إن لم نأكل الجبن الدانماركي ...
أخوتي الكرام : هذه الدولة تعيش على مبيعاتها لدولنا ...قاطعوها.. اجعلوها تموت جوعا حتى تعلم هي وأخواتها عاقبة من يتجرأ على نبينا صلى الله عليه وسلم.
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.

كتبه عـبدالله الغـماري


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home