Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

شليلك.. رأي الشارع يا دكتور ادريس

الاخوة الكرام...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
قبل كل شي شنو حال الجماعة اللي ايعيطوا ورا ادريس اوشنوا داروا... او يارب ياامقيد ابليس تطلق الدكتور ادريس واتخفف علي ابلادنا ها التبحويس.... الكلام اللي انريد نكتبا صار في مناسبه والقيت جماعة يطروا في ادريس نحسابه الملك الله ايخفف عليه التراب الثقيل لونهم يحكوا علي الدكتور المحبوس اشوي نطيت او قتلهم شنو دوته هالدكتور قالولي اوهذا راي اللي قال اوعونا للدكتور هذا يا اعطاب واحد طايح علي راسه اورطز في نعمته .. قتلهم كيف هو موش ليبي قالولي ليبي اوله زمان عايش في ابلاد النصاره مالا اومال هاالزريبه ان كان ماهو دعي... نط واحد اخر اوقال يا جماعة التراس حن اوبعد عمر جاي ازور في شيابا... تو امالا قولوا يا غريان ماريتيش ادريس ..
تي ياوالله يادريس تي هذوم قوم ايتلاهفوا في الطير الطاير يابل حوم عل مندافهم اومن اسويسرا الي غريان اوما انظني الا من كلب والا لقعيرات والا لصابعه ارررك ارك تو هذا ما ياله الا حاجتين يا امعا الضالين امين اويقعد كيف شكري طماطم يوم امين اويوم وزير اوبعدها يقعد ينفخ في وجها اللي رايح كيف ارفاس العيش مراقب مالي في الصومال والا والبعيد علي دكت! ورنا من قرقاش للشوارع بعدما يصبح شي صبح ... انا اللي نبيها من كل من يكتب في ها الموقع اويقرا فيه يدعيلا في كل صلاة افك اسره اليوم قبل بكره او ما تدعوش على القذافي الا بالخير اومن هنا نكتب وانقولا رانك عطيتهم العهد اوساد ما اوصل للعباد اوما اتخليش لوباش اللي تحتك ايزيدوك وانت ملفاتك امتلتلات.
يارب يامن حفظت حبيبك في الغار ونصرته في بدر علي الكفار ان تفك اسر الدكتور ادريس في اقرب وقت يا جبار. اوماعليش يادكتور هذا هو اللي نقدروا عليها الدوه.

اخيك : اعـطاب بخت


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home