Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

بداية الإصلاح

دائما أتردد في الكتابة, ولكن لأني متابع لكل الأحداث في ليبيا وبدقة و خاصتا أخبار الإصلاح.
دائما أتردد في الكتابة, ولكن حبنا لليبينا يفرض علينا التوضيح والمشاركة.
دائما أتردد في الكتابة, ولكن المعاناة والقهر والكبت يفرض علينا الرد بما يمليه علينا ضميرنا.
دائما أتردد في الكتابة في إطار موضوع الإصلاح, ولكن الأمل والحلم يفرض علينا التوضيح و المشاركة أيضا.
دائما أتردد في الكتابة و المشاركة بالرأي فيما يخص أوضاع ليبيانا , ولكن التطلع لمستقبل زاهر ومشرق لكل الليبيين يجعلنا نحرك أقلامنا.
دائما أتردد في الكتابة, ولكن يحدونا الأمل لعل المناضلين يجدون في كتاباتنا الحلقة المفقودة في موضوع الإصلاح الذي أصبح شائكا.
دائما أتردد في الكتابة, ولكن ضميري وحبي لوطني وحلمي بليبيا الحرة ليبيا السعادة ليبيا الديمقراطية. هذا الحلم يفرض علي إن أقول شيا , أقول ما اعرفه, أقول ما يجب فعله, أقول إن بداية التحرك الحقيقي نحو الإصلاح هو ضرورة الإطاحة بالروس القديمة المهيمنة علي زمام الأمور و العثرة في طريق التغير والإصلاح.
دائما أتردد في الكتابة, ولكن معرفتي برأس هذه الشرذمة ( احمد إبراهيم) إني مصر ومحق كل لحق في إن بشائر التغير والإصلاح هي الإطاحة بهذه الرأس.
دائما أتردد في الكتابة, ولكن لمعرفتي بذلك الشخص بأنه هو المهيمن و هو الحاقد علي الليبيين و هو الذي يملك مفتاح الفرج علي ليبيا.
يا يا يا ليبين فقط الليبيين معنيين بهذا النداء, كتفوا جهودكم نحو هذا الضال (احمد إبراهيم) أسقطوه اغتيلوه اقتلوه أو أحيلوه علي التقاعد لأنه هو من يتحكم فيكم جورا وهو من يوصي بضرورة معاقبتكم وهو من يحجب ويقتل أصواتكم بتحكمه في إدارة المؤتمرات وبتحكمه في إدارة القوادين والشحاحين وبتحكمه في صياغة القرارات الحقيقية المتسلطة والمضللة لخدمة أغراضه الشخصية و سياساته القهرية.
دائما أتردد في الكتابة, ولكن أود أن اقترح عليكم أن تسقطوا عليه الجنسية الليبية التي اكتسبها بتزوير و الاحتيال وباستغلال السلطة.
دائما أتردد في الكتابة, ولكن أود أن اقترح مجرد اقتراح ان ترحموه, و دعوه يرحل ليعود إلي أهله في تشاد والنيجر والسودان لأنهم في حاجة ماسة إليه. ربما يكون قادرا علي إدارة الصراع الدائر هناك وربما يتم تعينه قائدا علي الجنجويد لأنه اكتسب خبرات طيلة وجوده في ليبيا.
دائما أتردد في الكتابة, ولكن أود أن أقول اقطعوا هذه الرأس أؤكد لكم بقطعها ستخرج بوادر التغير والإصلاح وأؤكد لكم بأنه سيشرق الأمل إنشاء الله.

الغـزال


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home