Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى حميد النذل

ردا على مقالك الموجه الى ايها الجبان الرعديد فانت فى نظرى لا تتعدى الا ان تكون حقيرا وهو طبعك الذى تطبعت به ايها النذل الحقير انا لا اعرفك ولم اتعدى عليك الا اذا كنت بنفسك ذلك المعتوه المنحط الذى تدافع عنه والذى تتفق معه فى كل صفات النذاله والخسة فانت لا تختلف عما تدافع عنه فى درجة السفالة والانحطاط لانه لا يدافع على منحط سافل الا مثله والطيور على اشكالها تقع.
ان القوادة هى ليست من سيمة الرجال اصبحت مهنة يقتات منها المنحطون عديمى الاخلاق انصاف الرجال ممن ليس لديهم شرف ولا كرامه وتشاهدهم يدافعون عن الظلمة الفاسدين مثل المجرم القذافى وهم يعلمون جيدا ما يقوم به هذا الطاغية من جرائم ضد الشعب الليبي فهؤلاء ايامهم معدودة وسينتهون باذن الله كما سينتهى النظام الذين يدافعون عنه الى مزبلة التاريخ.
ايها الوغد احب ان اعلمك بانه لدينا لغتين نتخاطب بها مع كل شخص ومستواه فلكل مقام مقال فالانسان الخلوق نخاطبه بالاسلوب المهذب اما السافل الدنيىء فلا يستحق الا الكلام الذى يتناسب مع مستواه الاخلاقى المتدنى.
اننى لم اتعدى على احد لم يتعدى على ولكنى سوف اكون ذليلا اذا رضيت ان يتعدى على دون ان احرك ساكنا ولا ارد على المتعدى على بالاسلوب الذى يتماشى مع مستواه المنحط فليس ان تكون متعلما ان تكون ذليلا فلقد تعلمنا من علومنا الشرف والكرامة وليس الذلة والمهانة وادعوك الى ان تصحح مفهومك الاعوج لانه منطق معكوس.
ايها القواد حميد وهى الصفة التى ارتضيتها لنفسك ولم ات بها من عندى احب ان اقول لك ولمن اوعز اليك بكتابة رد تهجمى على ناسيا هذا المنحط ومتناسيا ان مايقوم به هو عبارة عن اعمال صبيانية بلهاء لا تنطلى على احد وتنم عن انكما وجهان لعملة واحدة.
لقد زهقنا هؤلاء المعتوهين المخنثين وتصرفاتهم الصبيانيه.
فقد اصبح انصاف الرجال المخنثين يعجزون تماما عن مواجهة الحقيقه والواقع بانفسهم ويقومون بتكليف من يطبل لهم ويدافع عنهم وهم عاجزين تماما عن المواجهه لان مايدعونه هو باطل ونذاله وبدلا من ان يتوبوا عن اعمالهم السافلة يتمادون فى غيهم وظلمهم باساليب ملتوية رخيصة لا تنطلى حتى على الذى لا عقل له.
اقول لك ايها الرعديد = حرام عليك ان تشوه احد اسماء الله الحسنى= شوف لك شغلانة توكلك عيش حلال بدلا من القوادة بلوشى وبره اتعلم لك شوية انجليزى احسن راهى لغتك الانجليزية متخلفة وركيكة مثل كاتبها واقول لمن بقى فى امريكا 30عام ولا يزال يعبر بالانجليزية بهذا المستوى الركيك المتدنى اقول له شوف لك لغة اخرى تكتب بها اسهل لانه ليس هناك امل فى ان تتقن الانجليزية بعد.
لقد تعلمنا ان من يتقن لغه هو الذى يفكر بتلك اللغة ويكون تفكيره متسق مع تعبيره اما ان تفكر بلغة الام وتحاول التعبير مترجما لغة الام الى تلك اللغة فغالبا ماتكون ترجمته واسلوبه ركيك يصعب حتى على الانسان المتمكن فى هذه اللغة من فهمها فهل فهمت يا غبى.
لقد انتهى الدرس يا غبى.

د. سيبتموس


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home