Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

محطات (3)

الغربان السود


الود طالع لابوه

الصورة اليمنى للصبي مقتدى. بعد الغزو ألبسوه جماعة الوالد (جماعة كلا كلا أمريكيا كلا كلا أسرائيل) العمامه على عجل حتى لا تفوتهم فرصة العمر السانحه. كون مقتدى الصدر ميلشيا أسماها مليشيا المهدي (تيمنا بمهدي آخر زمان). أخطأ الحسابات وحاول التحرش بالأمريكان بدعوى المقاومه. صفعه الامريكان من الأمام ومليشيات فيلق غدر التابع للحكيم من المؤخره في ما يسمى بمعركة النجف 2004. توسلاته وتبركاته للأموات بمقبرة السلام وقبر الحسين بالنجف لم تفلح بتسجيل نصر ولو بقتل علج واحد أو حماية جماعته من القتل الجماعي. فهم الدرس. باع سلاح جماعته للأمريكان كما باعوا أجداده ابناء الطوسي والعلقمي أرض العراق عندما هاجمها المغول . تحولت ميلشياه الى منظمة خيريه من الطراز الأول في منافسة حميمة مع منظمة غدر الخيريه التابعه للمجرم عبدالعزيز الحكيم. أبلت بلاء حسن في ساحة العمل الخيري حسدهم عليه أسيادهم الأمريكان. قتلت في زمن قياسي (في نصف سنه) بعد العملية المشبوه بسامراء أكثر من ثمانية الاف من أهل العراق العرب السنه في بغداد وحدها ( بأعتراف زلماي السيد الامريكي للعراق الجديد) ودمروا اكثر من 200 مسجدا من مساجد اهل السنه مرديديين شعارات 'كلا كلا للسنه' .

أغرب ما قاله الصبي ' أنه اذا هاجمت أمريكيا ايران أو سوريا فأنه سوف يرسل جيش المهدي لقتال الأمريكان’!! المراقبون يرجحون سبب تصريحه, أن آل صدر مصابون بعمى الأمريكان بالعراق, بحيث لا يمكنهم روؤية احفاد العم سام ومرتزقته ما داموا بالعراق فوجب استدراجهم خارج العراق. او لربما نجد السر في سيرة الشهيد الوالد!!

من روزخون الى رئيس وزراء حكومة البرتقاله

دكتور إبراهيم الأشيقر (الجعفري) زعيم عصابة حزب الدعوه الاجراميه درس الطب في جامعة الموصل . أنظم الأشيقر الى حزب الدعوة, العراقي المنشأه, ايراني الهوى (مؤسسه باقر الصدر والد الصبي (! في منتصف الستينات من القرن الماضي . رحل الأشيقر الى عدة دول من ظمنها ايران(الحبيب الأول) وسوريا.
أستقر به المقام ببريطانيا. أشتغل في العديد من الأشغال لكسب الرزق اضافة الى منحته كلاجئ. من أظرف الاعمال التي زاولها روزخون’ ) في حسينيات وأربعينات الحسين بلندن( وهى كلمة فارسيه تعني الخطب التي يلقيها رجال دين شيعة من درجة ثالثة او رابعة، وربما ادنى ، في ايام شهر محرم خصوصا، لرواية قصص واقعة أستشهاد الامام الحسين بن علي. ومقابل هذه «الخدمة» يقبض الروزخونية اجورهم المجزية نقدا، اضافة الى ما يتلقونه من عطايا عينية ذات قيمة. والى جانب الروزخون, أمتهن إبراهيم الأشيقر عمل في خدمات نقل الحجيج ( حملدار) مما أكسبته شهرة واسعة بين اوساط الشيعه المقيميين ببريطانيا.
بعد الغزو الأمريكي للعراق, جاء على ظهر الدبابة الأمريكيه ولو بقليل من الأستحياء بعكس الخوئ (قتلوه جماعة الصبي مقتدى بعد الغزو صراعا على المرجعيات) وأل حكيم الذين أظهروا عهرا لم يسبق له مثيل. في 2005 أصبح رئيس الوزراء الثاني (بعد علاوي) في ظل الاحتلال. من أكبر انجازاته التي لم يشهد لها التاريخ قاطبه ' فرق الموت' التي أسهمت في التخلص من العرب السنه والقاء جثثهم في مكبات النفايات. من برعات الأختراع المسجله في عهده القتل بالدريلات (المثاقب الكهربيه). في حكمه القصير قتل ما يقارب الأربعيين الف من أهل السنة والجماعه. من أخطر ما قاله ‘انه اذا عاد الى الحكم فأنه لن يسمح لسني بالعيش في بغداد (عاصمة الرشيد)’.

عبدالعزيز الطبطبائ. معمم وزعيم عصابة بامتياز


النظر الى سيرة هذا المعمم الذي يدعي زورا وبهتانا انه من ال بيت رسول الله الاطهار, يكشف لنا حقيقة عقيدة هذه الفئة الغادره الظاله.
عبدالعزيز الحكيم(الطبطبائ) من اصول افغا نية. تولى قيادة ما يسمى بالمجلس الاعلى للثورة الاسلاميه بعد مقتل شقيقه بالنجف 2003. المجلس الاعلى ايراني المنشأ والهوى . اسسه خميني واوكل مهامه لايراني من الحرس الثوري ثم الى ال طبطبائ. احد اذرع المجلس الاعلى فيلق بدر(او غدر كما يسمونه العراقيون). من اسهامته في المجال الخيري الاتي: · قتل الطياريين العراقيون( قتل اكثر من مئة طيار عراقي) واولهم من شارك في قصف اهداف بالدولة الصفويه الفارسيه في حرب الخليج الاولى!
· قتل ضباط الجيش الكبار واساتذة الجامعات والاخصائيون في مجالات الجراحة والطب مما جعل العديد من خبرات العراق تهرب خارج العراق (لمصلحة من يا حفيد بني سبأ!!) .
· قتل الكثير من اعضاء هيئة علماء المسلمين لموقفهم الرافض للاحتلال.
· قتل كل الاصوات المناهظة للاحتلال حتى ولو كانت شيعيه(لمخالفتها لمرجعية سسسيسستاني!)
· سرقة ثروة العراق النفطيه تحت حراسة الحرس الثوري مع تقاسم العائدات مع احبار و مرجعيات قم (حسب مصادر حلفائهم بحزب الفضيله)
· القتل والتهجير اليومي في مدن الجنوب والوسط. كما يحدث في البصره(باعتراف محافظها)
· قتل وخطف العديد من اللاجئين الفلسطينيين بالعراق والتحريض ضد الفلسطينيين في الحسينيات. (نحن نتكلم عن سماحة السيد عبدالعزيز الحكيم! موش على شارون)
هذه نبذه بسيطه عن احد أذرع الشيطان لأن الوقت لا يسعفني لذكر مناقبهم بالتفصيل.

بعض المحطات في سيرة المجرم عبدالعزيز طبطبائ بعد احتلال العراق:
· عندما كان عضوا بمجلس الحكم وصلت حد الوطنية لديه مطالبة العراق بدفع 100 مليار دولار لايران كتعويضات الحرب الايرانيه العراقيه! لدرجة حسده نجاد على جرئته.
· عندما اشتد الضغط على ايران بما يسمى بملفها النووي. طالب السيد طبطبائ بوجوب تفاوض امريكيا مع ايران بشان العراق لا الملف النووي.!
· مطالبته الدائمة بفيدرالية الوسط والجنوب مع ادعائهم (اتباع ال البيت) بانهم الاغلبيه بعموم العراق) تضارب نسبهم و ارقامهم من 40% الي نسبة وصلت الى 90% مؤخرا حسب مصادر اعلامهم الهزيل.والحصر ما زال جاريا!!). المعروف أن الأقليه هي المناديه بالفيدراليه لحمايتها من التهميش .فلماذا هذا الطلب الغريب من مستر طب طب بائ زعيم الأغلبيه ! ؟
· المجرم عبدالعزيز طبطبائ من اشد الحانقين على المقاومه ووصفها باشنع الاوصاف وتوعده الدائم لها. واستكانته وحرصه على ارضاء السيد الجديد. وهو أول من أرسل مجرمي فيلق غدر مع الأمريكان لحرب المجاهدين بالفلوجه بفتوى سيستاني أذله ألله وأخزاه.

وفي الختام

هل في سيرة هذه الشرذمة الضالة الغادرةالمستقوية بالمحتل تشابه مع سيرة الرسول الكريم وأل بيته الأطهار. ما عاذ الله.

والى لقاء قريب باذن الله.

العـلاقي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home