Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

مدرسة الجماهيرية ـ فرع مانسشتر : لا للقبلية على حساب أطفالنا

بعد عدة مراسلات من شكاوى أولياء للمكتب الشعبي بخصوص موقع المدرسة الحالية وما يعانيه أولياء الأمور من مشقة الوصول طوال الأسبوع بإستثناء يوم الجمعة وخاصة في الفترة المسائية التي تنتهي عند الساعة التاسعة ليلا وما يشكل ذلك من مخاطر على أطفالنا وما يتعرضون له أيضا من ظروف جوية قاسية وخاصة أثناء انتظارهم للحافلة وخاصة في فترة الشتاء وللتذكير فالمنطقة الموجودة بها المدرسة تعتبر من المناطق الخطرة في مانشستر وكذلك بحكم بعدها عن الطريق الرئيسي.

والسؤال لماذا كل هذه المعاناة ومن أجل من؟؟؟؟

للإجابة على هذا السؤال هناك عدة حيثيات للموضوع ولكن السبب الرئيسي هو تشبث مدير المدرسة بالادارة!!

المدرسة الأولى التي كان يدرس بها أطفالنا كانت قريبة جدا من سكن معظم الطلبة الدارسين بمانشستر إلي جانب قربها من الطريق العام لدرجة أن بعض الأطفال يذهبون بمفردهم لهذه المدرسة ولكن مدير هذه المدرسة أشترط دفع المستحقات المالية السابقة وعدم قبوله بالمدير الحالي للتجربة سابقة فاشلة معه واستندا على وجهة النظر هذه فانه بالفعل معاملة هذا الشخص سواء للمدرسين أو الطلبة غير مقبولة.

مع العلم بأن إيجار هذه المدرسة كان أقل بكثير من إيجار المدرسة الحالية!!!!

لن نرضى بأن نضحي بأطفالنا ووقتنا من أجل تشبث شخص بالإدارة!!

والسؤال الأخر من قام بتعيينه مديرا وعلى أى أساس؟؟؟ أم أن القبلية لعبت دورها بحكم أن الشخص المسئول على المدارس بالمكتب الشعبي لندن هو من نفس المنطقة!!!!!!!!!

نأمل من الإخوة بالمكتب الشعبي لندن وعلى رأسهم أمين المكتب والملحق الثقافي التحقق من هذا الموضوع ونحن على أبواب الفصل الثاني بشأن العودة لنفس المدرسة السابقة في الوقت الذي لا يوجد أى سبب مقنع لتركها.

أيضا نأمل منكم تكليف من ترون فيه القدرة على إدارة المدرسة أو ترك هذا الموضوع لأولياء الأمور للاختيار فيما بينهم بصورة ديمقراطية من هو قادر على تحمل هذه المسؤولية.

التوقيع / ولى أمر طالب


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home