Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

يتساءل البعـض عن هذا الكم الهائل والمنظم من التجريح

يتساءل البعض عن هذا الكم الهائل والمنظم من التجريح والتشهير بالعناصر الثورية بليبيا .. ونشر معلومات كاذبة وملفقة تتعلق بدمهم ؟.. كما يتسألون عن هوية أولئك المدعيين اللذين نصبوا أنفسهم آله الرحمة.. وأداة مقاومة الفساد وإتخاذهم أسماء وعناوين قد تثير بعض الانتباه ؟ وبالرغم من تعدد الاسماء والمسميات إلا أن الهدف واحد ..
ـ زعزعه ثقة الجماهير الليبية في العناصر الثورية بالترويج لحملة من الأفتراءات التي تفتقر إلي أبسط أسباب الصدقية.
ـ تشكيك العناصر الثورية في نزاهة قيادتها بالتعرض المفرض لأبناء القائد الزاهد وأولاده الطيبين الخيرين .
ـ تشكيك العناصر الثورية في بعضها البعض وإيهامهم بأن من بينهم من خان الأمانة والعهد.
أن الحملة تستهدف في الشباب اللذين وضعوا أرواحهم على اكفهم ليلة الفاتح العظيم لتحرير ليبيا من اللصوص المرتشيين أبناء أولئك اللذين مكنوا الفاشسة في التنكيل بالمجاهدين.. وتستهدف شباب السابع من إبريل اللذين قادوا اهم عملية ثورية شعبية في الوطن العربي أدت إلي إعلان سلطة الشعب وهزمت أولئك الطامعين في حكم ليبيا والتحكم في مصير الليبين .
لكن الواجب يفرض أن نقول لأولئك العبوا غيرها.. نحن واعون لكم .. لن تنجح المؤامرة التي تحيكون .. سنسقطها كما أسقطنا كل مؤمراتكم.. ومن الواجب الثورى أن نذكر بالآتي:
1 ـ ليبيا .. البلد الوحيد في العالم .. الذي يستطيع أي مواطن فيه .. أن يتقدم بشكوي ضد أي كان إذا أمتلك معلومات عن الفساد.. لتأخذ طريقها للتحقيق.. دون حاجة لتقديم نفسه أو كتابة أسمه.. وجميع الاجهزة الرقابية والضبطية والتفتيشية ملزمة بحكم القانون أن تعطي أي معلومة واردة كل الاهتمام ويعاقب القانون تلك الجهات عن إهمالها أو تجاهلها لأي شكوي حتي وأن كانت مجهولة المصدر أي أن الأمر .. لا يتطلب جمعية عمر المختار والزيات ولا غيرهم .. أن كان لهم وجود مادي على الارض الليبية فالطريق لمقاومة الفساد واضح .. فقط قصاصة ورق .. ترسل إلي جهة رقابية أو تفتيشية .
2 ـ أن القوة الثورية في ليبيا من الضباط الاحرار واللجان الثورية لم يكن همها يوماًً جمع المال .. وإلا كان لهم من السبل والوسائل الكثيرة واسهل من الانخراط في مسيرة الثورة الفريدة .. بقيادة .. قائد هو رمز النزاهة والزهد .. لكن همهم هو حرية الشعب الليبي واستقلاله .. ومنهم من دفع دمه ثمناً لذلك وهم فخورون بما يفعلون .
3 ـ أن الثوريين لم ينسوا حال ليبيا قبل الفاتح 69 .. لقد حولها العملاء والمرتزقة إلي ماخور كبير..وحشر الليبيون الاحرار يزايدون بأسم الشعب الليبي في عواصم الاستعمار بالثروة والجاه .
4 ـ الليبيون اللذين عانوا ويلات الفاشست وداقوا عذابات الإدارة البريطانية والامريكية وقاسو ويلات عهد العمالة والخيانة صاروا اليوم أحرار .. ليسوا في حاجة إلى معلمين وحكام.. هم في غني عن أولئك المرتبطون بالدوائر المعادية للعروبة والاسلام .
5 ـ أنماء يشهده العالم من تحويلات سياسية واقتصادية تعزز صدقية المشروع الثوري الذي قدمته ثورة الفاتح العظيم .. مشروع الديمقراطية المباشرة والاشتراكية الشعبية .. مشروع الحرية الكاملة والمطلقة للإفراد.
6 ـ الشعب الليبي يعرف أولئك وان تستروا خلف اسماء واللقاب .. فهم عملوا مع صدام حسين ومع الدول الشيوعية ومع المخابرات الامريكية والبريطانية وجندوا لحساب أتفه المخابرات العربية من السودان إلي عمان .. لقد فضحتهم الوثائق التي خرجت فكانما الشمس قد أشرقت منتصف الليل .. ماذا سيقولون عن وثائق الخوجه .. ووثائق شاكير .. قد يشككوا في ذلك .. لكنهم لن يستطيعوا نكران وثائق الخارجية البريطانية والامريكية .
وخاتمة القول
نحن صف قوي وشديد عزيمتنا من حرير إرادتنا من فولاد.
"قل يا أيها الكافرون، لا أعبد ما تعبودون"
صدق الله والعظيم

ابو قصي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home