Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

أخبار المراقب المالي بمكتب لندن

سلم الأخ علي المانع المدير المالي بالمكتب الشعبى بلندن مهامه الرسمية الأسبوع الماضي ونحن الطلبة والجالية الليبية المقيمة ببريطانيا العظمي نقول للأخ على لقد دخلت بريطانيا نظيفاً وخرجت منها شريفاً. لقد قدمت المهام المناطة اليك على أتم وجه وكنت مثالاً صادقاً للموظف الليبي الأصيل الذى لديه غيرية جادة على وطنه ومواطنيه. وشاءت الصدف بأن نلتقى بمواطن ليبى مسن ومقيم في بريطانيا منذ الخمسينيات ولديه معاملات مستمرة مع المكتب الشعبى وقد أكد لنا بأنه لم يرى مراقب او مدير مالى بنزاهة واخلاص الأخ على المانع.
نود ان نستغل هذه الفرصة ونشكر الحاج على على دقته وتفانيه في عمله ومساعداته الدائمة للأخوة الليببين خلال الثلاث سنوات الماضية ونتمنى ان يكونوا جميع المراقبين الماليين بخارج الجماهيرية على نفس مستوى أخلاق ومسئولية الحاج على. فهنيئاً لك يا أستاذ علي ويعطيك الله دائماً وعائلتكم الستر والصحة.
وفي نفس الوقت نسأل الله ان يكون بديله الأخ حسين الغزالي القذافى (ذو الأ صول المصرية) على نفس مستوى الحاج علي ولكن هيهات، فهذا الغزالى لديه سوابق واختلاسات بجامعة قاريونس ببنغازى والجميع يعلم بذلك وما صفقات الكتب والمعاملات المصرية وبرامج الصيانة الا خير دليل على ذلك. وفى هذه اللحظة نقول لك يا أستاز حسين القزافي أو يا واد يا حسين ان اى تجاوز أو محاولة للأختلاس والعمولات والبزنس سنقوم بفتح جميع ملفاتك القديمة. انت الآن تحت المراقبة ولقد اعذر من أنظر.

طالب عـلى الساحة


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home