Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

بويصير وبوفايد ( باي باي ) مع السلامه!

بالرغم من أن القدافي - ولغاية ليلة امس - لايزال يصف المعارضين الليبيين في الخارج بالكلاب الضاله فان بعض المعارضين - المساكين - مازالوا يعلقون الامل في امكانية اصلاح هذا النظام البايد والفاسد وهل ينفع في البايد ترقيع ؟ بل ولسوء تقديرهم للأمور ولربما لرغبتهم العودة ولو بأي طريقه وتحت اية شعار يروجون الى ان الذي يريد الاصلاح فعليه بالعودة فلا اصلاح الا من خلال العمل من الداخل !!! وهل يعتقدون هؤلاء المساكين ان القذافي وعصابة قذاف الدم ومصاصي الدماء سيسمحون لهم بالتحرك الجاد للتغيير والاصلاح ؟؟ فاين الجهمي اذن واين ضيف الغزال ؟ انهم مساكين يطاردون السراب ! ولو انهم استشاروا اهلهم واقربائهم في الداخل لقالوا لهم لا ترجعوا ولا تخذولنا ولا تضعوا يدكم في يد هذا النظام المضرجة بدمائنا ؟ كيف تفعلون ؟ وهاهي انيابه لازالت تقطر بدماء الابرياء والضحايا ؟!
انه سيستخدمكم ثم يرميكم رمية الكلاب ويدنس سمعتكم ويشوه صورتكم في عيون شعبكم وعندذاك لن تعودوا حتى بخفي حنين بل ستعودون وانتم تحملون عاركم الي الابد !
انني احمل اليكم رسالة من اهلكم في الداخل تقول لكم :
(قفوا مكانكم ! وانظروا الى اين انتم ذاهبون ؟ انكم بفعلتكم هذه قد تقعون في فخ العار الذي سيلحق بكم حتى بعد موتكم ؟ نحن لا نريد منكم ان تصافحوا المجرم القذافي مصاص دمائنا وسارق اموالنا او تصالحوه او حتى تحاوروه بل نريد منكم فقط ان تحاربوه وتحاصروه بما لديكم من قوة وان تفضحوه امام العالم فان كنتم عاجزين عن خلعه والاطاحة به فعلى الاقل نريد منكم الصمود على المبدأ والموقف وعلى مطلب الشعب بالخلاص من هذا المجرم والقصاص منه ومن عصابته المجرمه وعائلته المكروهه الفاسده , هذا هو مانريده منكم فاذا عدتم الينا اليوم بدعوى الاصلاح من الداخل فإننا نقول لكم اولا ً ان هذا وهم كبير ونقول لكم ثانيا عودوا من حيث جئتم لامرحبا بكم فانتم بهذه العودة تعطون ورقة للنظام كي يجمل بها صورته امام العالم دون ان يمكنكم من تحقيق اي فائده حقيقيه للشعب ! )

تحت المجهر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home