Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

نعـمان بن عـثمان: الى اين؟؟!!

لم يزل جل المتظاهرين في الطريق الى بيوتهم لاسيما المقيمين بمانشستر وبرمنجهام وذلك بعد تظاهرهم امام محكمة (SIAC) نصرة لبعض المعتقلين الليبين المهددين بترحليهم الى ليبيا حتى بادر نعمان بن عثمان في تقرير للقناة البريطانية الرابعة حول المظاهرة الى تبرير قرار الحكومتين الانجليزية والليبية على اعتبار ان هناك (عملية رجوع كبيرة الى ليبيا وان الاسابيع القادمة سوف تشهد عملية اطلاق 60 سجينا ينتمون الى التيار الجهادي والجماعة المقاتلة)!!!

والحق ان المرء ليشعر بالالم والحسرة, ويصاب بالدهشة والصدمة من تصريحات امثال هذا الرجل الذي كان في فترة من الفترات منظرا وناطقا باسم الجماعة المقاتلة ومهاجما بشدة للنظام الليبي ..لكن يبدو ان التغيير قد اصاب كل شئ حتى ادنى درجات الوفاء التي للاسف الشديد تجدها عنده بعض الحيوانات كالكلاب – اعزكم الله – يحرم منها من ينصب نفسه خبيرا في الجماعات الاسلامية!!

والادهى من ذلك انه تناهى الى علمي من بعض المطلعين على قضية المتعقل زياد هاشم ان من ضمن الادلة السرية التي حوكم بها مقابلة سابقة لبن عثمان نشرت باللغة الانجليزية , وعلى اعتبار انه قيادي سابق فقد اعتبر كل ما قاله فيها دليلا له مصداقيته الكبيرة عند جهة الادعاء !!!

وكان بن عثمان قد لعب نفس الدور اكثر من مرة اخرها عندما تحصل الامريكيون بعد مقتل الزرقاوي في العراق على رسالة موقعة باسم شخص يدعى ( عطية) قالو عنه انه ليبي الجنسية..ولاعطاء مزيد من المعلومات تبرع بن عثمان بافشاء كل ما يعرفه عن هذا الليبي المطارد , ولاشك ان ذلك الشخص – اذا كان موجود حقيقة - سوف يصب لعنات الله المتتاليات على بن عثمان..وعندها ولات حين مندم.

لا استطيع ان اضيف المزيد هنا..لكنني اذكر حديثا نبويا يردده بعض ائمة الجمعات والخطباء مفاده ان ما ادرك الناس من كلام النبوة اذا لم تستحي فقل ما شئت.

عـبدالله عـبدالرحمن
________________________________________________

تصريح نعمان بن عثمان للقناة البريطانية:
http://www.libyaalmostakbal.com/News/October2006/channel4_301006.ram

للاطلاع على الخبر في الشرق الاوسط:
http://www.asharqalawsat.com/details.asp?section=4&issue=10171&article=385576

وهنا تصريحات بن عثمان:
http://www.asharqalawsat.com/details.asp?section=4&issue=10171&article=385577


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home