Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

الفيروسات "الخطرية"

الحاقا الى رسالة الاخ الذى كتب عن فيروس "الخطرة" أقول له اى والله يا أخى انه لفيروس خطير ومتلون وسوف أقوم باستعراض بعض ماقام ويقوم به الفيروس الفتاك محمد مفتاح.
واليكم انجازاته : منذ الايام الاولى لاستلامه وكأنه مجهز قائمته من باقى الفيروسات المشابهة له للقضاء على جامعة سبها المقضى عليها سلفا من قبل.

قائمة الفيروسات الفاسدة المفسدة :

1. أحمد فضيل عبدالعزيزالخطرى :
فيروس محترف فى السرقة مند عهد بعيد بدأ السرقة عندماكان مديرا للقوى العاملة ثم استلم امانة التكوين فأحالها الى خراب وأخر مجازره ما فعله بفندق القلعة الدى كان أجمل فندق بالجنوب لم يتركه الا وهو جثة هامدة بعد أن عاث به فسادا ونهبا وسرقة بقى هدا الفيروس منبوذا ومطرودا من قبل الشايب الاهبل مسعود الى أن جاء الفيروس محمد مفتاح فلم يجد من بين شباب الجامعة من يتولى أدارة الموارد الذاتية الا هذا الفيروس الخطرى القاتل حتى يكمل مابداه من سرقات.

2. عبدالسلام الناجى الخطرى :
سارق محترف كان متفرغا للسرقة فى مؤتمر المنشية يقولون انه حاصل على بكالوريوس فيزياء فلم يجد الفيروس محمد مفتاح الا هذا العبقرى حتى يتولى ويستلم الصيانة فى الجامعة الا هذا الفيروس الخطرى ومع مجيئه بدأت العهد المالية والسيارة الجديدة والنهب والسرقة عينى عينك.

3. محمد مصباح الخطرى :
فيروس متلون متسلق جاهل يحاول أن يكون كحومة ظل فى ادارة الفيروس يتولى حاليا فريق العمل البطيخى بالجامعة.

4. محمد طاهر :
مدير المشروعات الجديد بالجامعة اتى به الفيروس من خارج الجامعة حتى يقوم بتمشية الامور وترسية العطاءات على الفيروسات القذافية واخرها مهزلة العطاءات الاخيرة حيث تم اعطاء المشاريع الكبيرة لفيروس قذافى أخر هو برينى خليفة فلم يجد الفيروس مدمر الجامعات احدا من مهندسى الجامعة ليتولى هذه الادارة.

5. محمد البصير
طامة الطوام رجل تافه مريض نفسيا مصاب بمراهقة متأخرة قام بطرده المدير السابق للجامعة اعاده الفيروس ووضعه مستشاره الخاص وطز فى المستشار القانونى للجامعة.

لقد تركنا الحديث عن بعض الفيروسات القذافية الاخرى مثل سكرتير الفيروس والمراقب المالى اللص الكبير ولا التافهين من زمزاكة الفيروسات لأنهم لا يستحقون حتى الكلام عنهم ولا نقول الا لا حول ولا قوة الا بالله.

ولك الله يا ليبيا ويا جامعة سبها.

الفـزانى الأصـيل المقهـور


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home