Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

بنغازي الجريحة المقهورة

أيها الأباء أيها الأخوة انتقموا لأبنائكم انتقموا لهؤلاء المظلومين في بنغازي الجريحة المقهورة بأيدي عملاء القذافي

يا خدامين القذافي يا عبيد القذافي ياأذناب القذافي
أفيقووووووووووووووووووا .

قال الله تعالى "ولتنظر نفس ما قدمت لغد"لن يدافع عنكم القذافي يوم القيامةولن تأخذوا معكم ما اغتصبتم من مال أو بيوت أو غيره وقال جل شأنه "أن فرعون وهامان وجنودهما كانوا خاطئين" وستحاسبوا على كل فعل عملتموه فتوبوا وتخلصوا وخلصوا الناس من الظلم عسى الله أن يغفر لكم وكونوا رجالا لا تبعا ولو لمرة وتخلصوا من هذا الظالم .

لا أدري متى وكيف نتحرك فهؤلاء أبناء بنغازي يدفعون للمرة الثانية ثمنا لجرائم النظام "الفوضى" الغبي المسئول الأول فيه المفكر المعلم.. الخ ( ياريتك لا فكرت ولا علمت وخليتنا مرتاحين منك ).

لقد كان السبب فيما حصل في ليبيا هو الجهل الجبن والسلبية فقد بدأ معمر بالظلم خطوة خطوة ولا أحد اعترض الا ما رحم ربي ولا يزال هذا المرض يسري في مجتمعنا .

أربد منكم با محامين أن تتقدموا بشكوى لمحكمة العدل الدولية باسم اشعب الليبي أو على الأقل باسم هؤلاء الضحايا اللذين قتلوا في هذه المظاهرة وايضا في قضية أطفال بنغازي الأبرياء ضد كل المسئولين عنها سواء بالأهمال أو غيره قل أو كثر أو الذين حاولوا تبرئة المسئولبن عنها أو حتى الذين طالبوا بتبرئتهم مثل بوش .

أما بالنسبة لطرابلس يا أخت نداء أرجو أن تكون فيها نهاية الحكم الجائر وان كنت متشائمة فمجتمع طرابلس مفكك والكل يبحث فقط عن مصلحته. أرجو أن يكثفوا جهودهم ويأتوا بفائدة.

متالمة مما حدث وبحدث


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home