Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

القذافي ووعـود الخنازير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخوتي اخواتي الليبيين الاحرار
تحية الاحرار العاطرة الى كل الاحرار الليبيين و الى و طننا الحبيب

ها الايام تدور و تعود و يتكرر الحديث الى ما يمكن عمله او فعله اتجاه التخلص من الظلم الجاثم على ارضنا و التخلص من نظام فاسد نتن بقيادة معتوه جبان و خنزير الذي لا يدخر جهدا في سلب الشعب البرئ من ترواثه و حرمانه من ابسط الحقوق. ها انتم تشاهدون الى وريثه سيف يتشدق و كأنه على دراية على ما يرغبه الشعب و متفاهم لطموحات الشعب الليبي. كل ما يفعله سيف ابن المعتوه يذكرني بعهود و الده الخنزير في الاعوام الاولى عندما بشرنا بكثير من الوعود الزائفة و الكاذبة حتى تمكن من السيطرة على الحكم و تعرفون كلكم ماذا حدث بعدها من ظلم و جبروت و اقول ان الخنزير لا يلد الا خنزير و لا ثقة فيما يقولون و كما يقال منين هذا العرف يقال من هذه الشجرة و شجرة القذافسد خبيثة و الخبيث يجب ان يجتث من القاع و رميها و احراقها حتى لا يبقى منها اثر.
سبعة و ثلاثون عاما مضت كلها كانت ظلاما و شؤما على ارضنا الطيبة, تخلل كل هذه السنوات نهب في الترواث و قتل الابرياء و الغاء الدستور و اعتداء الاعداء على ارضنا و الحصار الجائر الذي ليس للشعب الليبي يد في مسبباته. كانت هذه السنوات سنوات صنع الاعداء بدل الاصدقاء . استغل الخنزير المعتوه براءة الشعب الليبي بالجز بهم في حروب لا طاقة لهم بها. لقد استغل الخنزير سيطرته لنهب الاموال و تمكين القوى الخارجية من الاستهزاء من ليبيا حتى لا يبقى لها شأنا بين الدول و اصبح صيت الليبي ارهاب و كذاب و مببتز. لم يدخر هذا الملعون جهدا لتشويه سمعة الليبي في كل مكان من الارض. اصبح الليبي طيلة السبعة و الثلاثين عاما منبوذا مقهورا ومكروها في الاوساط العامة و الخاصة كل ذلك بسبب ما فعله الخنزير بأسم ليبيا و الليبيين. لقد استطاع ابن ميمونة اليهودية و ابن الفاشيستي من تدمير كل مقومات الشعب بأكمله كراهية منه لكل ما هو ليبي. انجب الخنزير خنازير مثله ليضمن ميراث ارضنا ليستمروا في افعالهم الشيطانية الماسونية لبقاء ارضنا مدمررة و خراب ليعيش فيها شعبا مضهدا في المستقبل.
هل يمكننا الخنوع و الرضا بما يفعله الخنزير و ذريته؟ من فساد و ظلم و جبروت. هل يمكننا ان نترك مثل هذا الحيوان الانسي الشيطاني على كرسي الحكم يفعل ما يشاء لسنوات قادمة مليئة بالشؤم و العذاب؟ هل يمكننا ان نترك ارضنا ان يرثها ابناء ابن اليهوديه الخنزير ليستمروا فيما فعلهم اباهم الخنزير؟ هل يمكننا ابقاء هذا الخائن الاكبر لاهداء ليبيا و ترواثها الى الافارقة الذين بدئوا فعلا بالتجنس و الاقامة على ارضنا بمستوى افضل من الليبي الاصلي بربري او عربي؟ هل يمكننا بقبول ما يمليه علينا من تفاهات كاذبة فارغة؟ كيف لنا ان نقبل و قد ورثنا ارضنا من اجدادنا الذي دفعوا بدماء هم ثمنا لحرية الارض و حفاظا على كرامتنا؟ كيف لنا ان نخدل اجدانا الذين ارادوا لنا العيش في ارضنا اعزاء احرارا؟ كيف بالله عليكم بقبول ما يجري بصمت وسكون راضين بكسرة فتات العيش التي يقدمها من لا يستحق له السيطرة على ترواثنا و يبقى هو و ذريته يبعثرون ترواثنا اينما و كيفما شاءوا.

اخواني اخواتي
ان الآيام تمر لا تعود و لا ترحم و علينا الآن التحرك و الانتفاضة ضد جبروت لم يتوانى في الاضرار بارضنا و شعبنا. علينا الآن و ليس غذا التحرك ايجابيا و التلاحم مع بعض و تناسي فروقاتنا و الابتعاد عن تقديم الاهانات و بالتهجم على بعض و هذا يؤثر على مسيرتنا لتحقيق اهدافنا بالتخلص من القذافي و ذريته الشياطين. يجب علينا ان نكون ايجابيين و تنسيق كل الخطوات التي يجب ان نتخذها للتغلب على الاغراءات التي يقدمها ذلك النظام للضعفاء منا. بهذه المناسبة اقول الى كل من عاد اويخطط بالعودة الى ارض الوطن حذاري من الاغراءات التي يقدمها النظام من اموال او تسيهلات. آلا وهي الا اغراءت زائفة يريد بها النظام اضعاف المعارضة بالداخل و الخارج و ما هي الا وسيلة لخداع العالم الخارجي بعدم و جوود معارضة فعالة حقيقية. بعودتكم فانكم لا تخدمون الوطن و المواطنبن و انما تخدمون انفسكم و حذاري من غضبة الشعب ضدكم عندما يعيد سيطرته على الحكم. ابتعدوا عن الوعود الزائفة القصيرة المدى. ان التضحية لها ثمن ان احببتم فعلا ليبيا.

ان املي و الله كبير في الاحرار الليبيين المخلصين الى الوطن و الشعب و قد اوصانا سبحانه و تعالى بالصبر و تحمل المصاعب حتى يأتي يوم النصر عندما يعيد الشعب حريته و سيطرته على الحكم بدستور حقيقي يضمن له كل حقوقه و يعيد وطننا كرامته و عزته و يتمكن من اعادة مكانته الفاضلة بين الامم و تكون روؤسنا شامخة ابية تحت رعاية المولى عز و جل.

هدفنا واحـــــــد الخلاص من الظالم الجبروث و تحرير ارضنا و تطهيرها من خنازير الملعون. ارضنا لنا و ليست لغيرنا تروثها ملكنا و ليست للافارقة المحتالين. ارضنا ستبقى لليبيين و حرينتا سننالها ان طال الزمن او قصر بأذن الله. شاء من شاء اوابى من ابى و الله المستعان.

اخوتي اخواتي
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخوكم
بشير الليبي الحر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home