Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

مسلسلات زمرة اللجان الثوريه (الموتمرات الشعبية!!!)

كعادته للاستهلاك المحلي ارسل النظام الليبي ازلامه لتعليم الليبيين بما يسميه النظام (الديمقراطية الشعبية) ببريطانيا وكان رئيس المعلمين احد ابناء عمومة القذافي وهو حميد بوصبع الذي سبق وان ارسله النظام لعدة زيارات ومنها زيارة السجين المقرحي ومعه العجوز "الطبيب" المدعو مح فوطه (محفوظ) الذى لم يسمح لبعض الليبين المقيمين بمانشستر بالدخول الى القاعه!(وهذه الديمقراطية القدافية) وللأاسف لم يستحي علي شيبته وهو الذى يتلقي الأوامر من شخص في عمر ابنه. لقد كان ابوخشيم (اسف اقصد) ابوصبع الذي عاث فسادا في بريطانيا هو ورفاقة القدامى عندما كان رئيس اتحاد الطلبة يصدر الأوامر لشلته المتشدقة بالمصلحة العامة والتمثيل علي الطلبة وعلي رأسهم المتسلق عبدالسلام الغديوي الذي سارع في تنفيذ أوامر اسياده لحضور المسلسل البوصبعى وهو معروف بولائه لحكومة القذاذفة رغم انه لم يجد منصب حتي الان في ليبيا علي الرغم من الشهائد المتحصل عليها ورفقته المستمرة الى ابوصبع القذافي الذي وعده بالحصول علي منصب رفيع في ليبيا.

لقد كان ابوصبع وابن عمه المشرف الطلابي يملي على العجوز محفوظ ورفيقه الغدريوى الاوامر للتحدث لليبيين المقيمين وللاعلام في بريطانيا عن ديمقراطية ابن عمهم القذافي وكان بين الحين والاخر يخرجوا من القاعه ليتصلوا بسيدهم المجدوب واستاذهم الكبير احمد البهيم اللذين ارسلوهما الى بريطانيا.

وحتى لا ننسى ان نشكر نشاط المصور الكبير ضابط الأمن التابع للسفارة الليبية على التغطية الاعلامية (للتوثيق الامنى) (وهذه هى الديمقراطية؟؟؟؟؟؟) فى الوقت الذى تم منعى من التصوير!!

ويأتي أهتمام النظام بالمؤتمرات بالخارج!!! لانه افلس في الداخل وعرف الليبيين اللعبة التي يقوم بها النظام الدكتاتوري وقرروا عدم الذهاب لهذه المؤتمرات وتجاهلوها تماما علي الرغم من اجراءات العسف ضدهم. ومن هنا نسأل الطلبة الليبيين والمقيميين بالخارج الاحرار منهم عدم الاستماع الى هذه الزمرة والعسوف عن هذا المسلسل.

ولنا لقاء في مسلسلات قادمة. والسلام عليكم.

اخوكم طالب ليبي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home