Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد عـلى ابو معـرقة
أوبالأحرى ابو فرعـة

سوف انزل الى مستوك وانعتك بما تصفه به الناس .

اولا ايها التافه الذي ينعت الغير بالكذب والتزوير ماهي الا صفه من صفاتك وانك الا ((تلتل)) لن تنال شئ هل قرات ماكتب ايها المنافق سوف ابدا بالرد عليك يابو فرعة وليس معرقة (لان المعرقة يصف بها الرجال) وهي رمز من رموز اصالتنا وليس المخنتن امثالك اشبه الرجال.

في بداية ردك تقول (ابو معرقة) .
من المؤسف جدا أن يسمح لمثل هذه الترهات أن تنشر ولكن العولمة والانترنت .

(تاجر البندقية)
لقد سبق الزمن ايه المنافق انت ومن تدافع عنهم لنكشفك انت وغير من المنافقين والسارقين والخارجين عن القانون .
اي دسائس تتكلم عنها هذا حق مشروع لكل طلاب ايه المغفل وان اتكلم علي واقع موجود يامنافق.(شورك من الجماعة الا مبحبحين .

ثانيا في ردك انت هنا تقول ( ابو معرقة).
أخي أنا لا أدافع عن ولا أقر قطع المنحة فهو حقك ويجب عليك المطالبة به. ولكن العيب هو أن تلوم اناس لا يملكون القرار ولم يبخلوا بما لديهم من صلاحيات.

(تاجر البندقية)
ارد عليك يامنافق في البداية تنعت الناس الكذب والتدليس والقذف والتلفيق والتزوير للحقائق والدسائس المبنية علي الهوى شخصي. .

وهنا تقول لاادفع عليك كذاب وتلتل ,وتقول لايملك صلاحيات اذا كان لايملك صلاحيات زي ما حضرتك ماتدعي . اذان من الذي يملك الصلاحيات يابوفرعة الاليس هو المسئول عن الطلاب . سؤال قل الفرق بين المشرف الطلابي السابق وسيدك الا وجعك خاطرك عليه.

(ابو معرقة)
حتي لا يضيع الكلام بين السطور وتذهب بك التخمينات أنا أقصد كلامك المجرح للأخ الدكتور الفاضل محمد الحصن. أنا ربطتني بالدكتور محمد علاقة وظيفية وعلاقة صداقة وحقيقة لم أرى من الاخ محمد الا الخير كله .

(تاجر البندقية)
ياامنافق هذا مشكلتك انت وهو ما علاقتها بااموضوع وانصحك ان تناسبه لانك طالما معجب به اعطيه اختك (هيا اهنا وصياح في الوداي) .

(ابو معرقة)
بعدها ترأس الدكتور محمد جامعة السابع من أبريل فلم شمل اهلها من أعضاء هيئة تدريسية وموظفين وزال الكثير من العتبات ولم يفرق بين اثنين وأهل الزاوية يشهدون له بذلك ... أخذ للطلبة حقوقهم وبين لهم واجباتهم واهمية احترامهم لأساتذتهم ثم ترك الجامعة والجميع يبارك ايامه ويترحم علي رحم أم انجبت هاك الاصيبيعي. .

(تاجر البندقية)
ياابوفرعة اكيد انت قريبه الا يحكوا عليه او من قبيلتة وهذا لايختلف عليه اثنان والدليل ردك رحم أم انجبت هاك الاصيبيعي.
لانك محروق وغيظ الغيظ كلها من شخص كتب ما راى بامه عينه وليس كم تدعي انت حسب الاهواء الشخصية وهنا اريد ان اسالك الفرق بين المشرف الطلابي السابق والان ولكن عليك ان تسال الطلاب لان شهادتك لايعتدي به .
وهنا انصحك ان تدهب اليه لعلك تجد ماتلعق . .

(ابو معرقة)
أما كلامك عن المرسيدس فهذا كلام سطحي ويعبر عن قلة ادبك. هذه المرسيدس أن صح كلامك هي ملك للسفارة وياليتك تري ما يقوده موظفي السفارات الاخري حتي تصيبك الحسرة ... فهذا أخي ممثل دبلوماسي للدولة ويجب أن يركب مثل هذه الفارهات بل هو فخر لنا عندما يكون مندوبينا علي اعلي مستوى من الاناقة و و و .

(تاجر البندقية)
هنا لم اقل هذا من ذاتى ان قلت حسب ماذكره قريبه ان لم تكن انت الشخص المعني هنا ياقليل الادب ولا تنعت الناس باوصفك وجميع الطلاب يعرفون ذلك.
تصيبن الحسرة اعلش علي رزق الحرام الا تجعل لنا في نصيب يارب , .

(ابو معرقة)
الهمنا الله واياكم الصواب واحترام النفس والتخلق مع ذوي العلم وفكنا الله من هوي النفس وعدم الحكم عن الناس بقلة ادب ونكران جميل ووفق فوائد شخصية وليكن لسان حالنا يقول قل للمحسن احسنت وقل للمسئ اسئت والله ولي التوفيق. .

(تاجر البندقية)
هنا تتكلم وكانك ملاك طاهر والبداية تنعت الناس باوصف ماهي الا اوصفك وان دلة علي شئ الا وهو تداني اخلاقك ومستواك المنحط ولهجتك القبيلية انتبه لنفسك و لاتخدك العاطفة كثيرا ايها المغفل . .

وهنا ايضا تتكلم علي نكران الجميل اي جميل ياجميل ((هل يعطى للطلبة من حوش بوه والامن جيبه ياتاعب)) ان شاء ربي يشفيك انت وامثالك التعبانين وهذا الا خل ليبيا متاخرة وكمشة شرادم تحكم . اقول لك لول الطلبة هل يكون موجود هنا الذى تدافع عنه يامغفل . .

وفي النهاية اقولك قبل ان تكتب لاتاخدك العاطفة واقرا بين السطور ولاتصف الناس باوصف الكذب والتدليس والقذف والتلفيق والتزوير للحقائق والدسائس المبنية علي الهوى شخصي.
والواضح من ردك ان مستواك واطئ ومنحط لان كل هذة الاوصاف موجودة فيك والدليل ردك ((لقد كتب قلت نعاني الامرين ))وانت هنا تصفنا بااكذب لاحوة ولا قوة الا بالله.
ولكن عليك ان تسال موظفة البدالة بالسفارة وسوف تسمع.

سؤال ان كنت صادقا .
لماذا اخدت جزء مما كتبت والباقي لم تكتب عنه شئ الدليل انك كاذب ومنافق وجميع الاوصاف تنطبق عليك اجابنى علي الجزء الاخير ممما كتبت ايه الكاذب اين مستحقات الطلبة اين فلوس الطلبة اين الفروقات اين تامين الصحي 2006 ولماذا لم تتكلم عن السرقة التى قام به السنوسى السحبو وشريكه واللجنة التحقيق وان دل علي شئ هو صدق كلامي ايه المنافق ياابومعرقة انصحك ان تقرا جيد لانك من الواضح تقرا ولاتفهم وعليك ان تقرا ما كتبت اكثر من مرة لكي تفهم لانني لم اتهم احد هذا هوالواقع ولم ازيد حرفا من عندي وزي مايقول المثل مدرقش عين الشمس بالغربال واعتقد انك طالب وعشت هذا الواقع وعلي من تكذب هذا اذا كنت طالب واذا كنت من اتحاد الطلبة ومن حقك ان تدافع هذا الدفاع سلم الفلوس المستقطعة من الطلاب والا مخليهلكم سيدك الا دافع علية ووصل الامر بكم (الضرب بالبوني) علي فواتير في الفندق الا تجتمعوا فيه انزيدك والا ياسر.

وفي النهاية هذا نمودج منافق ابوجهبن وان ارد احد ان يتاكد من صحة الكلام اسالوا الطلاب وهنا يوجد مقال اخر عل الفساد في السفارة الليبية فرنسا .
http://www.transparency-libya.com/index.php?option=com_content&task=view&id=357&Itemid=36
وللحديث بقية.

تاجر البندقية


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home