Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

"رأس السنة الميلادية والحقائق الغائبة"

إعلان من ليبيا الوفاء


تعلن "غرفة ليبيا الوفاء" بإذن الله، عن عزمها فتح غرفتها يوم الأحد المقبل الموافق 1 /1 / 2006م في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت لندن، والثالثة عصرا بتوقيت واشنطن دي سي وفاءا لأرواح إخواننا الذين سقطوا برصاص الغدر على أرض "فادا" وذلك بعد أن انقلب القائد الميداني "النقيب الدقاش" التابع "لكوكوني واداي" على القوات الليبية دون علمها بالخلافات السياسية التي استحدثها القذافي، ودفع ثمنها أبناء وطننا الشرفاء بدمائهم المضرجة شاخبة في رمال الصحراء.

لمتابعة أهم تلك الأحداث والسؤال عن ضحايا تلك الحرب، فأنت ضيفنا في تلك الأمسية التي نتذكر بها رفات قتلانا الذين يلتحفون السراب ويفترشون التراب قريبا من جبال "فادا".

إعـلانات هامة :

1. قريبا سترى "صفحة ليبيا الوفاء" النور بإذن الله لتوثق صوتها وشهاداتها ولقاءاتها وتقديم المزيد من تحليلاتها السياسية والعسكرية بالكتابة نصا عن مأساة حرب تشاد، وتحليلها ولسرد المعارك العسكرية، والمقابر الجماعية لرفات جنودنا في تشاد، وما اقترفته يد الغدر في حق جيش وأبناء ليبيا وطلابها، ولتكون منبرا، ومنتدى تتبادل فيه الأراء من أجل زيادة الوعي وتثقيف المواطن الليبي بماضيه وإعداده لمستقبله، بما يخدم قضيتنا، ومن كانت لديه أية معلومة تفيد في تجسيد "منبر الوفاء" هذا فليبعث بها على إيميل ليبيا الوفاء libyaalwafa@hotmail.com

2. نشكر أخانا "أبا أيمن" وكل من راسلنا وأراد توثيق أسماء المفقودين من رفاقنا في تشاد عبر إيميل مفقودي تشاد، mafgodeechad@hotmail.com ونعدكم بالسعي الحثيث لمعرفة آخر ما نعلمه عنهم، من أجل الخروج بقائمة بيانات تحصي أعداد الذين عاشوا ومن رجع إلى البلاد، ومن قتل بشهادة الأحياء، ومن بقي مفقودا. ونتمنى مراسلتنا وتزويدنا بالصور لأهميتها في استرجاع الذاكرة.

3. وإننا في الوقت ذاته نطالب القذافي أمام كافة الليبيين وأسرهم بإشهار أسماء وصور الجنود والمدنيين والطلبة والمساجين والأجانب بأسمائهم وأرقامهم العسكرية وكتائبهم ومدارسهم الثانوية ومعاهد المعلمين وعبر الشبكة العنكبوتية "الانترنت"، من أجل إظهار الحقيقة التي غيبت عن شعبنا الليبي، وتسكين قلوب أمهات وزوجات أولائك المفقودين.

4. يوافق يوم 1/1/2006م ذكرى اختطاف الطلبة من "قاعدة أوزو" العسكرية بدون علم إلى قاعدة "وداي الدوم" العسكرية في تشاد عام 1987م، والزج بهم في الخطوط الحمراء الأمامية، وستنشر بإذن الله قريبا صفحات من "مذكرات الوفاء" لأخينا الطالب "الشاهين" بعنوان "الطريق إلى أنجمينا".

5. ونبارك لأخينا "عمر المختار" على مولوده الذي سماه "أكرم" ونسأل الله أن يكرمه وأسرته، وأن يرزقه شكر الواهب وبر الموهوب، آمين.

ـ وأخيرا، نشكر كل أمهات المفقودين اللائي استمعن "لغرفة ليبيا الوفاء" من "داخل ليبيا" وارسلن إلى الخارج من يتصل بنا هاتفيا وآخرها عن طريق الأخ حميد13 ليسألننا عن أبنائهن المفقودين، ونعدهن ببذل الوسع.

ـ كما نشجع كل القادرين على المشاركة في اعتصام لندن، ومن خرجوا للمظاهرة الماضية، ونشكر ونشد على أيدي لجنة العمل الوطني الليبي على الساحة الأوربية إعتصاما امام مقر سفارة نظام القذافي بلندن وذلك يوم الخميس الموافق 29 ديسمبر 2005 على تمام الساعة الثانية ظهرا، تضامنا مع أطفالنا المحقونين بالإيدز.

وعلى أمل أن نلتقي بكم يوم الأحد المقبل إن شاء الله، والدعوة لجميع الشرفاء.

أسرة ليبيا الوفاء
libyaalwafa@hotmail.com ________________________________________________

(*) الصورتان : من عدسة الأستاذ عمر الهوني، بمظاهرة نيويورك سبتمبر 2005م


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home