Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

الى صاحب رسالة الطير وبقية الشعب الليبي وكذلك زئييف القذافي

في رسالة نشرت على موقع اخبار ليبيا بتاريخ اليوم 20 نوفمبر وموجهة الى مايسمى جمعية القذافي من شخص يسمي نفسه "الطير" ويمتدح فيها جمعية القذافي وابنه زورا وبهتانا ويطالب بتقويم الفساد ويطالب ايضا بتطبيق قانون من اين لك هذا في جماهيرية ابوطز المنهارة والتي تنهار يوما بعد يوم وامام اعين الشعب الليبي والذي لم يعد يخفي عنه شئ، حتي انبطاح ابوطز وتوسله الي الامريكان ومعاتبتهم بانهم لم يعطوه المكافأت الملائمة يعرفها حتي الاطفال. ولكن اريد ان انبه الجميع بان الموضوع ليس اصلاح المفسدين المسئولين في جماهيرة الدجال وعصابته، هؤلا لايمكن اصلاحههم. بل يجب الي الانتباه الي مثل هذا الدعوات من الذين يكتبون مثل هذه المقالات والتي في ظاهرها تبدو دعوة للاصلاح ولكن المقصود منها تمويه القراء .

ومن هنا اريد ان اسأل هذا الطير ان يقول لنا من اين اكتسبت هذه الجمعية وغيرها من جمعيات القذافي اي مصداقية سواء قانونية او حتي اخلاقية؟ متي انشأت ومن الذي انشأها ؟ هل انشأت بقرارات ما يسمي بالمؤتمرات الشعبية؟ من هم هؤلاء القائمين عليها؟ من اين لهذه الجمعية كل هذه الاموال والتي هي بالملايين؟ ومن الذي اقر واعطي هذه الملايين والتي ذهبت في تعويضات لخاطفين للرهائن الاوربيين في الفلبين والجزائر وغيرها من التعويضات ليس لليبيين فيها اي مصلحة؟ من الذي نصب الدجال زئييف علي هذه الجمعية المشبوهه؟ من الذي جاء بالقذافي وزمرته؟ اليس هو وعصابته هم الذين اغتصبوا السلطة وسخروا ليبيا وخيرتها مرتعا لهم وملكا لهم؟ .

فكيف تريد تطبيق النزاهة والقانون وحاميها حراميها؟ المال العام ليس سائبا وانما يتم اختلاسه علي ايدي القذافي وابنائه وعصابته، فهو الذي تسبب في هذه الفوضي العارمة وهو الذي انتهك القوانين والغي الدستور والشرعية والحضارة وشطب علي كل شي الا قانون الغاب الذي فرضه علي الشعب الليبي. واما (مسلسل الموت القادم من الشرق السوري) الذي شاهدتها انت ومشهد العصابة، فاقول لك انت ونحن الليبيين نعيش هذه المسرحية وعلي يد هذه العصابة علي مدي 36 عاما الان ونموت موتا بطئا ونحن نرتعد خوفا من هذا الزنديق ولا نتجرأ حتي علي ذكر اسمائنا الحقيقية عندما نكتب مقالاتنا.

علي الاحرار في شعب ليبيا ان ينهضوا ويتصدوا لمسلسل الموت قبل ان ينتهوا موتا وهم يحملقون في هذا الموت البطئ.

احمد مسعـود القبائلي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home