Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

عاجل : إلى إخوتي الدارسين بفرنسا

نظرا لما يقوم به الاخ/ المراقب المالي ومساعده من تلاعب بأموالنا وذلك بعدم صرفه التأمين الطبي للسنة الثانية على التوالي. آمل احالة فواتير العلاج الى المكتب الشعبي حتى يكون المسئولون في ليبيا علي علم بالذي يحدث علي هذه الساحة المستباحة من قبل حفنة من الافاقين. أما عن دور الاخوة (السفير والسفير المساعد للاعلام وسفير التعاون) فينطبق عليهم المثل القائل : ما داير الذيب ما كاره الكلب).

والسلام عليكم.

ن.


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home