Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

خيرها لغـيرها

كثير من الليبيين عرف وردد هذا المثل ولكن كنا نردده على خوف ومضض خوف من ان تطالنا وتلاحقنا اجهزة النظام القمعية (ابتداءا من الحرس البلدي والشرطة ورجل المرور ومرورا بالامن الداخلي والمربعات والمكعبات الامنية وانتهائا بالدعم المركزي والحرس الثوري والحرس الخاص). حتى ينتهي بنا المطاف بدار خالتك الله لا تروعك.
ان ما يفعل بنا نحن الليبيين من سلب ونهب وسرقة لخيرات وثروات بلادنا الغنية بالبترول والغاز الطبيعي هو لا شك ولا ريب انه من انتاج واخراج العقيد اقصد الملازم معمر بومليار.
كل هذا لا يعنيني انا كمواطن ليبي يسعى ليعيش حياة حرة كريمة في ظل نظام دستوري يوجد فيه فصل في السلطات وهدفه تحقيق اكبر قدر ممكن من اسعاد وترفيه الليبيين وبذلك تسير بلادنا نحو التقدم والنمو والازدهار.
ولكن ولسوء حظنا وجدنا انفسنا نعاني ونكابد اقصى انواع الحرمان بفعل ثورة القاتم بومليار وبهذا انتجت ليبيا افواجا من الجهلة والمرضى والمتخلفين وكما عودتنا ثورة القاتم وعلمتنا في المدارس القاتم اقصد الفاتح (عصر الجماهير) وفعلا كان هذا عصر لم يشهد له العالم مثيل.
كل هذا يا اخواني من انتاج واخراج الملازم مدمر بومنيار.
والان وبعد مرور قرابة الاربعة عقود مايزال المدمر يريد اعادة وانتاج مسلسله الذي لا ولم ينتهي طالما ظللنا نردد ونكرر هذه الكلمة خيرها لغيرها واسئلوا ان شئتم شعوب الخليج العربي هل يعرفون هذه الكلمة واقسم بالله العظيم انها لم تمر ولم تسمع عندهم.

المظلوم المقهور المحروم


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home