Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد عـلى رسالة د. منصور بن داقو (2)

عرفت من صديقى الذى يشتغل فى مدينة تورنتو بأن لديك "ويب سايت" خاص بك، فقررت زيارة موقعك هذا للأطلاع عليه لربما أجد معلومات أخرى عنك تعزز بعض الشكوك التى تدور حول تصرفاتك فى حب الظهور ولو على حساب مصالح الأخرين... لقد ذهلت بينما أنا أقرأ المقدمة المكتوبة باللغة الأنجليزية فى موقعك هذا وهى للتعريف بصاحب الموقع... لقد ذهلت من الآتي :
أولا: فى عدم ذكرك لأسم ليبيا البلد الذى درست فيها الطب... بل أكتفيت بالقول بأن الدكتور بن داقو تحصل على بكالوريوس الطب من أحد جامعات الشرق الأوسط!!!! لعلمك يا أستاذ منصور أن طرابلس الغرب ليست أحد مدن الشرق الأوسط... ربما قصدت طرابلس لبنان... كيف هل أنت متحشم أتقول متخرج من ليبيا؟؟... الشرق الأوسط يادكتور حرام عليك.
ذكرت بأنك تخرجت من أحد جامعات الشرق الأوسط بدرجة أو "بمرتبة الشرف"!!!! أحب أن أذكر القراء بأن الجامعات الليبية وبالأخص كليات الطب ليس لديها مثل هذا النوع من الشهادات أو البرامج وخاصة فى مجال الطب. عليه فأن هذه المعلومة غير صحيحة... وصدق اللى قال "تغّرب وأكذب"... عيب عليك يا رئيس جمعية عيشة للأطباء.

التالى هو بالضبط ما كتب على الويب سايت أمتاعك (نقل بطريقة "كت آند بيست" من موقعك وبدون أى تصرف عدا الخطوط التى وضعت تحت المعلومات الغير صادقه!!!) :

Dr. Bendago obtained his MD (With Honours) from the Middle East in 1981 and worked as a General Surgery Resident for 4 years before moving to Canada. He was trained as a Plastic Surgeon in Canada and obtained his Canadian Royal College of Physician and Surgeons in 1996. He practiced in Saskatchewan for 4 years before as assistant professor at the University of Saskatchewan before moving to Toronto.

لاحظ أنه تذكر وبالأسم كل مكان درس أو أشتغل فيه فى كندا ولكنه رمز للجامعة التى درس بها فى بلاده ليبيا واللى يحاول يفهمنا كل هذه المدة بأن قلبه عليها وهو اللى دعى الأطباء بالخارج لحضور المؤتمر الذى عقد فى طرابلس تحت رعاية الدكتوره عيشه... رمز لهذه الجامعة "بأحد الجامعات فى الشرق الأوسط" وترك القارىء يختار....... أنت قلبك على ليبيا يا منصور واللا على حاجات أخرى يا بلعوط ... شخصيا أنا يشرفنى جدا كونى أحد خريجين جامعة طرابلس / الفاتح ولا يمكن أن أبدلها أو أقارنها بأى جامعة فى الشرق الأوسط... مع العلم يا منصور أن طرابلس الغرب ليست أحد مدن الشرق الأوسط... أكيد.

م. ك. الغريانى


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home