Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

تحية شكر واكبار الى الاخ الفاضل علي يوسف زيو

انكم وحين تذكرون هذه المأساة الكبيرة والتي راح ضحيتها الاف الجنود والضباط من ابناء قواتنا المسلحة الليبية في الحروب التي دارت رحاها مع القوات التشادية وانتهت بتنازل العقيد معمر القذافي عن شريط اوزو الحدودى والخسارة الكبيرة في الارواح والعتاد ومئات الاسري والتنكر لهم لهو فخر لي وانا أحد الضحايا الذين منّ الله عليه بأن يعيش هذه اللحظات وان يري احد ابناء ليبيا الاحرار وهو يجاهد في الكشف عن هذه الجريمة النكراء بعد ان عجز الكثير عن تذكرها.

ان الحقائق التي بنيت عليها هذه القضية اكبر بكثير مما يتصورها الكثير ولا يسعني في هذه اللحظات الا ان اتوجه ببعض هذه الاسئلة و التي لن يتجرأ نظام القذافي المتهالك ان يجيب علي اين منها.

1- لماذا لم يؤمن ارواح الجنود الليبيين الذين لم ينضموا الى الجبهة الوطنية لانقاذ في ارجاعهم الى الوطن علما بأنه صدر مرسومآ من رئاسة الجمهورية التشادية في اطلاق سراحهم تعبيرآ عن حسن النية والعمل بالمثل علي ما قام به نظام طرابلس باطلاق سراح المئات من الاسري التشاديين.

2- من قتل العقيد عبدالسلام سحبان والعربي وغيرهم من الضباط الذين لم ينضموا الي المعارضة.

3- لماذا لم يقوم النظام في ليبيا بابلاغ عائلات الجنود الذين شاركوا في هذه المعارك بما انتهي اليه مصيرهم.

4- من فتح ابواب سجن الاسري عندم سقط نظام حسين حبري وكيف جاؤا الى القاعدة الفرنسية.

لماذا اطلق نظام القذافي حملات الاسترضاء تارة والترهيب تارة اخرى ابتداء من ارسال ضباطه بعد سقوط انجامينا الي الاذاعات الموجهة وارغام الأهالي واحضارهم على متن الطائرات الى زائير.

ان هذا الا قليلا من يسير فشكرا للاخ الكريم علي يوسف زيو ادعو الله سبحانه وتعالي ان يجزيك خيرا وكل ابناء ليبيا الخيرين الذين عملوا جاهدين لاظهار حقائق هذه المأساة علما باننا لدينا الكثير من المعلومات والحقائق ولا يسعنا في هذه اللحظات الا ان نعطي هذا العنوان الاكتروني لمساعدة من يريد ان يعرف المزيد عن هذه المأساة : (mafgodeechad@hotmail.com)

اخوكم ابن ليبيا
ابوايمن


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home