Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

قضاة مرتشون في مصراته

كل ما في جماهيرية القذافي يدل علي الفساد والدمار والانحلال والاختلاس والتسيب؟ وقد يتحمل المواطن الغلبان صعوبة لقمة العيش أو العلاج أو التعليم أو الرائحة النتنة الصادرة من مياه الصرف الصحي في كل مناطق ليبيا ومصراته ليست ببعيد ومنطقة القوشي بالتحديد؟
لك الله يا ليبيا، لك الله يا بلدي، لك الله بعد إن ضاع كل شيء ووصل الأمر والفساد إلي الجهاز القضائي، وإنا واحدا من الآلاف الذين تعرضوا للظلم من غياب العدل.
هل تتصورون قضاة يأخذون الرشوة (مالا أو أرضا أو سيارة أو حتى هاتفا محمولا أو شقة بطرابلس) وكل هذا الاختلاف حسب القضية والخصم. وبهذا أصبح الحق باطلا والباطل حقا، بسبب اخذ القاضي للرشوة أصبح الظالم مظلوما والمظلوم ظالما. ضاعت الحقوق وانعدمت الأخلاق وغاب الخوف من الله. كل هذا في ظل حكم القذافي، ولما لا فهو كبير الظلمة وهو اكبر مزور ومرتشي وسارق والطيور علي معمر القذافي تقع.
في مصراته يوجد قضاة مرتشون ومزورون وهم عديدون والقلة وهم من رحم ربي القانعون الصابرون.
هل تعلمون بقاضي حكم عليه بأنه مرتشي وتتم تنحيته من السلك القضائي وبعد فترة تتم إعادته بناء علي تعليمات من فوق والله اعلم ما المقصود بفوق هنا ربما مكتب الاتصال للجان الثورية أو المحكمة العليا أو معمر القذافي نفسه أو فردا من عصابته.
القاضي هو عبدالفتاح السنوسي عبدالعال وهو قاضي معروف في منطقتي مصراته بالرشوة والمحسوبية والتزوير فيا ويل من يقع بين يديه إذا لم يدفع له. وإنني املك أدلة كافية علي قولي ولكن هل تنفع في دولة القذافي الأدلة والبراهين مع المزورين والمرتشيين وعصابات المافيا الثورية.
للحديث بقية.

محمد عبد السلام بن سالم
مصراته المدينة


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home