Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد عـلى رسا لة د. منصور بن داقو

أنا لم أفهم مغزى رسالة الدكتور منصور بن داقو التى يدعى فيها أو يحاول أن يوهمنا بأنه أتهم خطأ من بعض زملائه بأنه هو الذى كتب الرسا لةالتى نشرت على صفحات هذا الموقع بتاريخ 25 أغسطس 2005 بعنوان "هل نجح مؤتمر الأطباء الليبيين بالداخل والخارج؟" والموقعة بأسم "أبوأحمد- طبيب ليبى"... انا أريد أن أرد على الدكتور منصور بالأتى:

أولا صح النوم يامنصور... رسالة المدعو "أبو أحمد" تم نشرها على هذا الموقع فى أغسطس يعنى منذ أكثر من 10 أسابيع ؛ كان من الأجدر بك أن ترد عليها فى حينها حتى تضع النقاط على الحروف وتبين الحقيقة لزملائك الأطباء الذين، كما أدعيت، وجهت لهم أهانة من غير وجه حق؟ أرجو أن لايكون فهمك أيضا بطىء لهذه الدرجة!!

ثانيا الرسالة المنشورة بهذا الموقع بتاريخ 25 أغسطس بعنوان "هل نجح مؤتمر الأطباء" كانت موقعة بأسم "أبوأحمد" وليس "د. منصور بنداقو" فعلى ماأعتقد انه لا يوجد أى تشابه بين الأسمين... لقد قمت بالأتصال بصديق لى فى كندا وهو طبيب متخصص يشتغل فى أحد مستشفيات مدينة تورنتو وأخذت نشرة مفصلة عليك بعد أن عرفت أن صديقى هذا يعرفك عن قرب... أتضح لى من هذه المعلومات التى حصلت عليها من صديقى هذا بأن أسم أبنك الوحيد ماهوش أحمد... اى أن أسم أبو أحمد غير مناسب أو موش راكب عليك !!

الأخ "أبو أحمد" محرر الرسالة المذكورة أعلاه فى الحقيقة ذكرك فى آخر فقرة من مقاله وأثنى على جهودك التى بذلتها فى أتمام المؤتمر؛ والتالى هو بالضبط ماذكره فى الفقرة الأخيرة من مقاله:

" لقد نجح المؤتمر وبحق حقق أهدافه وربط الأطباء الليبيين بالخارج بوطنهم ليبيا وساهموا ولو بالقليل فى رفع المعاناة وهى بداية وأن شاء الله تدوم... وأتوجه بالشكر للجنة التحضرية بالخارج وعلى رأسهم الدكتور منصور بنداقووناجى بركات على ماقامو به من جهد كبير فى التنسيق والتحضير لهذا المؤتمر"... أنتهى كلام أبوأحمد.

فليس من المعقول أن يكون أبو أحمد هو منصور ويشكر فى نفسه بنفسه (الا اذا كان يريد أن يدوخ القارىء).

أنت يا منصور باين عليك تبى تستخف بعقول زملائك الأطباء الذين أدعيت بأن المدعو أبو أحمد أهانهم، أو ربما أردت أن تبين لنا أن هؤلاء الأطباء الذين أهانهم السيد أبو أحمد على قدر كبير من السذاجة بحيث أنهم لا يستطيعون التمييز بين أبو أحمد كاتب المقال ومنصور بن داقو رئيس مؤتمر جمعية عيشة للأطباء المهاجرين.

أنا أرى أنك أنت يا منصور من تهين وتستغفل زملائك الأطباء أما ما ذكره السيد أبو أحمد (والذى لو صدقنا أنه ليس أنت) فى مقاله فلا يبتعد عن الحقيقة بكثير.

بعد أن أكتشفت من خلال رسالتك الأخيرة لهذا الموقع والتى تتبراء فيها من الرسالة الموقعة بأسم "أبو أحمد" بأنك أنسان ساذج، سعيت فى الحصول على المزيد من المعلومات عنك وذلك من صديقى الذى يعرفك عن قرب لكونه طبيب ويشتغل فى مدينة تورنتو... ذكر لى صديقى حقيقة هامة وذلك أنك لا تشتغل فى مدينة تورنتو كما تحاول ايهامنا بل فى مدينة صغيرة (أصغر من مدينة غريان) بالقرب من مدينة تورنتو.. مستشفى هذه المدينة الصغيرة أصغر بقليل من مستشفى غريان.. وأن هذا المستشفى الصغير بالكاد يحتمل طبيب جراحة تجميل واحد... أى أن د. منصور بن داقو هو طبيب جراحة التجميل الوحيد في ذاك المستشفى الصغير... فماذا يعنى اذا رئيس قسم جراحة التجميل (Cheif of Plastic Surgery)... يعنى رئيس على روحك... أين المسؤلية الطبية اللى ناقشتوها فى مؤتمركم فى طرابلس... واللا تغّرب وأكذب!!!.

م. ك. الغـريانى
ghariani@hotmail.co.uk


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home