Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

عـيب عـليك يا د. جاب الله

لقد قرأت مقالك (شعبنا واقع بين مطرقة تصريحات شكرى خانب وسندان تصريحات سيف) ولا اعتراض على مضمون هذا المقال ولكنى وللاسف الشديد اصبت بخيبة امل كبيرة فيك من اسلوبك العنصرى الجهوى الذى لا ينم الا عن شخصية غير سوية ومريضة تحتاج الى علاج نفسى قبل كل شىء. ان نعتك لمدينة طرابلس المجاهدة وقرنها بالارهاب والشر والغبن وكرهك الدفين لهذه المدينة الطاهرة الشريفة التى فيها من الشرفاء الطاهرين الذين ضحوا بارواحهم الطاهرة عبر التاريخ مثلهم مثل احرار بنغازى وبقية المدن الليبيه الاخرى لهو تجن على الشعب الليبى الحر .
ان الشعب الليبى بكامله من شرق ليبيا الى غربها ومن شمالها الى جنوبها يعانى من ظلم هذا النظام الجائر الذى لا دخل لمدينة طرابلس فى وجوده ويجب الا يقرن هذا النظام المتعفن باسم طرابلس الطاهرة الشريفة.
ان اعتقادك وجزمك بان الشعب الليبى فى المنطقة الشرقية يقاسى لوحده وان طرابلس تغرق فى الخير لهو دلالة تامة على جهلك بالامور وضيق افقك ويرجع كذلك الى نعرتك العنصرية التى ما فتئت تتقيأ بها مرارا على صفحات الانترنيت.
ان الشعب الليبى فى كل بقعة من ارض الوطن الحبيب يقاسى الامرين من ظلم هذاا النظام الجائر فهو محروم من كل سبل العيش الكريمة التى كان من الواجب ان يتمتع بها جميع الشعب الليبى هذا وان معاناة الشعب فى المناطق الشرقية لا تختلف عن المعاناة فى المنطقة الغربية.
اننا لن نسكت على من يريد ان يبث النعرات داخل الوطن وسوف نقف له بالمرصاد كما وقفنا ونقف ضد هذا النظام الجاثم على صدورنا طوال الـ37 عاما الماضية.
اننا لن نسمح بالدعوات الجهوية الانفصالية ولن تكون برقة كردستان ليبيا. اننا نسعى من اجل لم الشمل ولن تكون للدعوات الجهوية العنصرية مكان بين الليبيين الشرفاء وقد حاول المستعمر والنظام الحالى بث روح الفرقة بين ابناء الشعب الواحد من اجل تفتيت ليبيا واضعافها.
ان تصريحاتك ومقالاتك المتكررة ووصفك لطرابلس المجاهدة بنعوت لا تليق بها لا يصب الا فى مصلحة النظام الذى ما فتيء يبث الفتنة والفرقة بين شرق ليبيا وغربها لكى يزداد تسلطه ونبقى نحن مشغولين بالمهاترات الجهوية التى لا تخدم مصلحة ليبيا وانما تزيد من بطش النظام وتسلطه وقمعه .
ارجوك ان تعود الى رشدك يا د. جاب الله ولتعلم انك تحرث فى الماء كما حرث غيرك من قبل ولن يقتنع بدعواتك العنصرية الا اناس مرضى مثلك ولتعلم اننا فى طرابلس نكن كل الخير لشعبنا فى بنغازى ودرنة وطبرق وبقية المدن الاخرى فى المنطقة الشرقية لاننا جسد واحد اذا اصيب عضو فيه تداعت له بقبة الاعضاء بالسهر والحمى.

د. سيبتموس


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home