Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

شكوى : تلقيت تهديد من الدعي الزواري

الاخ الاستاذ ابراهيم اغنيوة
من الاستاذة اسيا ابراهيم / محامية ببريطانيا
بعد التحية

لقد تلقيت تهديد كتابي والفاظ مقرفه من الدعي الزواري. ارفق لكم رسالته(*). واذ ارفع هذه الشكوى اليكم الرجاء منكم عرضها في النت. فهؤلاء الاشخاص كما وصفتهم الاخت الزوارية الليبية في مقالها (كل ليبي مسلم آدمي) انهم ملحدون ومرتدون لا محالة.
واخير استاذي المحترم انه لمن دواعي الاسف السماح لهؤلاء الشراذم بالشتم والرمي، لقد تجاوزوا الحدود الى التهديد والرمي ان يكون لهم مكان في منبركم هذا. الرجاء النظر في هذه الشكوى وايقاف هؤلاء الانذال.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اختكم اسيا ابراهيم المحامية
___________________________________________________

(*) مرفقات :
: aaaaaaaaaaaaaaa@yahoo.co.uk wrote
لا تتمني الهداية الا لنفسكي الجاهلة المريضة، يا من تنهين عن خلق وتأتين بمثلة،،، لقد إنفضح أمر إدعائك وغبائك.. يا من لا يتوارى عن النكران والكذب جهاراً نهاراً.. ولا أدري على من تحاولين الكذب والزور.. هل علينا وهذا صعب.. أم علي نفسك وذاك هو الاصعب بل هو المستحيل،،،
أكرر : ما أنت الا مدعية كاذبة منافقة،، ولن أتوانى في فضحك ونشر كل ترهاتك ومواقفك المتناقضة إن لم تراجعي نفسك وتتوقفي عن خصلة الكذب الشنيعة التي تعيشينها...
أنا لا يهمني من تكوني وما إسمكي وأصلكي وفصلك أو ما هي وظيفتك... المهم هو مدى جدية وصدق ما تقولي.. وهما الامران الذان يغيبا عن كل ما تأتين به،، لك الحق في التعبير عن رأيك كما تشائين.. أما أن تحاولي الكذب والنفاق والمراوغة فذاك ما سنصد أبوابه عليك يا دعية الايمان.


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home