Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

الى سيادة العـقيد معـمر القذافي

الأخ الزعيم أننا نطلب تدخلكم الشخصي في حل مشاكل الطلبة في الساحة الماليزية وأغاثة أبنائك المظلومين من قبل طبقة السخفاء والمتسلطين والأرهابيين من أمثال المسرف الطلابي بالساحة المدعو عبدالله الغويزي والسارق المالي بالساحة المدعو محمود القروش.

أننا نريد تشكيل لجنه جادة تتحرى وتفتش جميع مستندات الطلبه الليبيين والتحقق من أمور مراسلاتهم وطبيعة الصرف المعهودة لهم وما مدى تطبيق اللائحة والشروط المعتمدة لهم من قبل البعثات. كما نرغب من سيادتكم العظيمة أن تعيد النظر في أمور المشرف الطلابي والمراقب المالي حيث أننا بحاجة الى ناس مؤهلة علمية ومتحلية بالأخلاق الادبية وملتزمة بمبادي ثورة الفاتح العظيم.

أننا متاكدون أنك تستطيع بالعمل وليس بالحديث في خطب تشخيص المشاكل وتتحدث عنها وكانك ناقد لها ولست معني بعلاجها. أنك المعني الوحيد بعلاجها واذا كنت غير قادر فاترك المجال لغيرك وللليبيين أن يختاروا من يقود المسيرة أما أن تبقى لحماية الفساد والمشاكل وعدم وعلاجها فذلك أعتراف بانك تريد ذلك. وسيكتب التاريخ أنك حطمت ليبيا فهل ترضى ذلك أرجو أن تفكر في الأصلاح الجدي وتختار الأنسان المناسب في المكان المناسب وتغير النظم واللوائح والقوانين وحتى النظرية الجماهيرية لأن ليبيا لا تحتاج لا لنظرية ولا تجارب جديدة بل تحتاج الى أصلاح وأختيار ناس مؤهلة لمهامها وليس كانأس أمثال عبدالله الغويزي الذي لا يحمل من الصفة الا الأسم وليس كشخص واطي أسمه محمود القروش الذي بليت به ماليزيا وليبيا وهؤلاء الناس يعتبرون من أكبر الكوراث التي وقعت ليبيا في أختيارهم والمفترض أن يعطوا أنطباع جيد عن ليبيا بلاد الجهاد والحضارة ولكن للأسف دمروها.

الأخ القائد / اذا أردت أن تعتمد تجاربك ويتقبلها العالم ويكتبها التاريخ فيجب عليك تطبيقها بشكل صحيح حتى تحقق الديمقراطية الصحيحة والحقيقية والتي سوف تؤدي الى إسعاد الناس ليأخذ بها الأخرون ويمدحك الطلبة بماليزيا ويمدحك الله والتاريخ.

طلبة مظلومين من السافل عـبدالله الغـويزي ومحمود القروش


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home