Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

كل ليـبي آدمي مسلم ... والحمد لله

من نعم الله علينا كبشر اننا مسلمون ومن نعم الله علينا ايضا كوننا بشر من بني ادم ابونا وحواء امنا.
لقد قرات مقالة لأستاذ محترم وكاتب لبق هو الاستاذ صلاح عبدالعزيز وما أحوجنا نحن الليبين والليبيات لمثل هذه الانتقادات والدعوة للأصلاح من انسان متعلم ويهاب الله في السر والعلانية وانا من الليبيات التي اقرأ لهذا الاستاذ الكريم. ومن ضمن كتاباته التي اتحفنا بها هو موضوع الصبر على الاصلاح وما انا متطرقة اليه هو كتابه الاخير والمعنون تحت ( كل ليبي آدمي ... الا من ابى ) وانا والله اتفق معك اخي الكريم وانا من هذه المنطقة زوارة وكأخت مؤمنه ومسلمة وليبية وزوارية اضم صوتي الى كل زوارية وجبالية دمرت في زوارة تحت اسم الامازيغية او توليلوت وحسبنا الله ونعم الوكيل ان عضل الوي في زوارة والجبل وصل مداه وانحراف بعض رجال زوارة تحت ما يسمي ولوول او الزواري اضاعوا انفسهم فضيعونا فلا بارك الله فيهم لا دنيا ولا اخره.
ان ظاهرة الامازيغية في زوارة هي ردة على الدين والاخلاق والعقل والمنطق وأطرح سؤالي على اصحاب الالحاد المنادين انفسهم امازيغي او الزواري او نفوسه كفاكم استعارة اسماء هي عيرت وتعيرت بكم وتوبوا الى الله والرسول يوم يتبرأ الذين اتبعوا من الذين اتبعوا ويروا العذاب وتقطعت بهم الاسباب ان القوة لله جميعا وان الله شديد العذاب. وكفاكم الالحاد والعلمانية والعنصرية وكفاكم خمرا وتعبد بكهانتكم وكفاكم عنصرية فكلنا لادم وادم من تراب وعار عليكم نسبكم للزوارة وانتم مخربوه بل انتم مدمروه وتحثون علي الفاحشه والكفر والالحاد لا بارك الله فيكم وكلنا ليبيون ولا بارك الله في الامازيغية اذا ما جردتنا من الاسلام وانا بنت ادم وامي حواء والاسلام ديني وليبيا بلدي وزوارة تمورتوي غصب عنك.
ياامازيغي ويا زوراي.
عار عليك ان تكون زواري وما تقبل ولا صلاة حتى ركعة.
عار عليك ان تكون ويليو وانت شارب خمر.
عار عليك ان تكون اختك محترمة ومتعلمة وتوافق على زوج امازيغي علماني والا ملحد.
عار عليك ان تكون امازيغي وتلعن العرب الذي منهم خير البشر محمد ابن عبدالله.
عار عليك ان تكون من امازيغي حقوق الامازيغية وحارم اختك والا بنتك ان تختار زوج مؤمن يتقي الله فيك وفيها.
عار عليك ان تكتب وتلعن فلان وهو ما قال غير الحق.
نعم انا زوارية ليبية غصب على الامازيغي والعنصرية والليبيين كلهم احبابى واخواني اما الملحد والكافر والجاهل والشارب والعلماني والعنصري فلعنة الله عليه واينما كان حتى لو كان امازيغي ولا زواري.
وربنا يهدي وربنا يفرج يا رب.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زوارية ليبية
وقبل كل شي مسلمة والحمد لله


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home