Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

(3) إلى سلميان الشجاع ومن عـلى شاكلته

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف أنبياء والمرسلين، ولا عدوان إلا على الظالمين ...

لا يزال سليمان ملقب نفسه بالشجاع هاربا من الرد على مزاعم الشيعة في تفسير آي الذكر الحكيم، تفسيرا منحرفا، ولم يرد على الشرك الواضح في الاعتقاد بأن علي خالق ـ وهذا ما عرضته في الحلقتين الأولى والثانية ـ. موهما القراء بأن هناك من يراسله ويشجعه، وهو شيعي منحرف العقيدة والمزاج، هدفه زعزعة القراء ونقلهم إلى ميادين أخرى من الاهتمام، وصرفهم عن قضيتهم الأم، وتشويه صورة رجال ليبيا الأطهار؛ الذين نعرف نسبهم وأهلهم، بينما يظل هو النكرة المجهول!!

وبدلا من أن يبين رأيه ـ وهو الذي يزعم الموضوعية ـ في تأليه الإمام علي عليه السلام، راح يكتب ما يقوله الدكتور علي الصلابي، زاعما أن ما نقله هو سباب وشتم، ولا أدري أين الشتم فيما نقله سليمان الباحث النحرير!! إلا أن يكون الرعاع والدخلاء على الإسلام والكذابين الذين أشار لهم الدكتور الصلابي، إلا أن يكون هؤلاء ممن يأخذ منهم سليمان، ويعد نفسه منهم؟؟؟

إن الالتواء والتورية والكذب واللف والدوران هو صنعة شيعية معروفة في كل التاريخ الإسلامي، وسليمان يطبقها على صفحات غنيوة بكل قلة مهارة.

هاك أخي القارئ استمع إلى أنشودة يرددها الشيعة في احتفال ديني، في مدح الإمام علي يقولون بأن الله خص الإمام علي بقل هو الله أحد.

استمع أيها القارئ الليبي السني المسلم الموحد اضغط هنا للأستماع

ألا لعنة الله على الظالمين...

صقر الإسلام
skr_alislam@hotmail.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home