Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

نداء للاخ القائد العظيم وللدكتور شكري غانم وللاجهزة الرقابية
بالجماهيرية العظمى من كندا
حول اخر اخبار مغارة اللصوص في كندا

نحن ابناءكم الطلاب والمقيمون الليبيون المقهورون في كندا، والمراقبون عن قرب مغارة اللصوص. نناشدكم من بعيد لارسال لجنة تحقيق في التجاوزات المالية والسرقات المكشوفة نهارا جهارا من قبل اللاامين المكتب الشعبي سفير العازة في كندا احمد جرود وشلته الفاسدة ذلك السارق الكبير والدمية الذي تسيطر عليه حفنه من اللصوص من الموظفين والمحليين على راسهم الاسرائيلية سكرتيرته الحسناء ومستشاره وكشيكه ودليله ووسيطه للغرف والسرقة من اموال الشعب غنيم بشرائه منزل بقيمة ضعف ثمنه الحقيقي وهو مايقارب عن ثمانية ملايين دولار من اموال الشعب.
اين المساواة والعمل الشعبي والشعبية الذي هو هنا من اجلها ومن اجل الدعاية لها وللنظرية العالمية الثالثة في وسط راسمالي محظ. او هو للدعاية للبرزوازية والصرف وعيش الامراء والقصور، الم يقل قائدنا العظيم ان الخيمة انتصرت على القصور اين هذا من الواقع و التطبيق. وهو الذي لم تكفه الملايين من الدولارات حصته في البيت الذي لم يسكنه حتى الان، رغم استلامه له منذ شهر ناصر يوليو الماضي.
اين القوانين واللوائح الماليه. ياعبقري المالية يافارس بن اللبيد. كيف يكون ذلك، بعد دفع حوالي ثمانية ملايين من الدولارات. لازلت تدفع ايجار شقتين مفروشتين سكن في فندق خمس نجوم لهذا السفير الاضحوكة وجيشه الجرار الذي يتكون من عشرة افراد او اكثر ما شاء الله حسب علمنا حتى الان، الايكون ذلك تجاوز مالي صريح بدفعك ايجار سكن مرتين ام ان القوانين تطبق على الغلابة من الطلاب والمقيمين الراغبين للعودة ولم يتحصلوا على تذاكر سفر للعودة لارض الوطن يامنافق ياجبان، رغم تصريحات الاخ القائد العظيم بمساعدة الراغبين للعودة للوطن. بل ان اللاامين لم يكفه هذا اذ استلم مقابل تذاكر سفره وعائلته مايزيد عن سته وثمانون الف دولار ولم يستخدمها للسفر بل فضل الاحتفاظ بها ربما ليعالج بهم مرض عضال او ليتزوج احد الحسناوات العاملات معه او للصرف على لياليه الحمراء مع بنات عمر بناته، ولكن الادهى من ذلك ذهب لزيارة الجماهيرية في النصف الاخير من الشهر الكريم لاقناع المسئولين باهمية شراء مقر للمكتب الشعبي السفارة بعد ما وجد ان بزنس العقارات مربح كثيراً وليعيد على اسياده هناك بتذكرة سفر قيمتها اكثر من سته عشر الف دولار لما لا وهي بلوشى على حساب المجتمع، وكما نعلم كلنا بان تذكرة السفر السنوية درجة اولى او بزنس لا تتجاوز الفين ومائتين دينار ليبي على افضل الخطوط الدولية ومنها البريطانية والالمانية والسويسرية والهولندية والنمساوية وغيرها، ونحن الغلابة لانتحصل على تذكرة بقيمه لا تزيد عن الفين دولار.
اين العدل اين المساواة، نحن حقوقنا تهضم وتسرق ولا نتحصل على اقل حقوقنا المشروعة التي منها مثلا افطار رمضان او حفلة العيد الفطر في بيت ابو ثمانية ملايين بيت الليبين حسب زعمه في كل مناسبة يقول هذا بيت الليبيين والجماهيرية وليس لي، او حتي في اي نادي اوصالة لا تكلف عشرات الدولارات ايجارها وهي كثيرة. علما بان المكتب واقسامه المختلفة رصيده اكثر من عشرون مليون دولار الان، حسب معلوماتنا ولكم ان تتاكدو منها هذا من غير الفوائد الذي يجنيها على الحساب وبذلك يعتبر مكتب كندا من اغنى المكاتب الشعبية وهذا كله يذهب لبطون رئيس اللصوص والاشخاص الذي يرضى عنهم والي اقامة المسئولين واللجان التي تاتي لكندا لرشوتهم ليغضوا البصر عن تجاوزته وسرقاته المكشوفة التي تبلغ مصروفات كل منهم بما يزيد عن عشرة الاف الدولارات.
ولنا موعد قريب عن تجاوزات المسئول بالقسم الثقافي بن نجم ابو الاعلاف وصرفه على الاجانب والكنديين بعشرات الاف من الدولارات وتحصين نفسه وبناء الحواجز بينه وبين الطلاب قريباً.

ليبي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home