Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

كفاكم حسد وحقد عـلى طرابلس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الي د. جاب الله موسى وكل العنصريين الذين يدعون انهم معارضون لنظام البدو في ليبيا والذين يهاجمون الغرابه... كما يصفنا اهالي شرق بلادنا الحبيبة وهم يعنون اهالي طرابلس واالمناطق الغربيه.
اليكم بعض المعلومات البسيطه التي يمكن ان تشغلكم في البحث عن المعرفه قبل ان تكتبوا عن طرابلس واهلها : ان البدو الذين يحتلون طرابلس ويذيقون اهالي طرابلس العذاب والظلم وقد ناصبوا العداء لطرابلس وأهالي طرابلس في كل الفترات التاريخيه التي مرت بها بلادنا ونظام الطاغيه القذافي الذي خرب طرابلس لا يختلف في حقده عمن سبقه في عقدة النقص التي يشعر بها غيره من بدو ليبيا ضد طرابلس وحضارتها العريقه وأهلها أصحاب المكارم والشرف.
ألطرابلسيه هم لعلمكم ضحو ا من اجل كل ليبيا في معارك ضد الطليان وقاموا بمظاهرات ضد الانجليز للمطالبة بالاستقلال لكل ليبيا وقد استشهد في ميدان الشهداء برصاص الانجليز الكثير من العمال الطرابلسيين.
لقد قام نظام القذافي بقتل وتعذيب الكثير من الشباب والكبار في السن والتجار والسياسيين من اهالي طرابلس. بخصوص الحركه الطلابيه ضد القذافى لعلمكم يوجد من شباب طرابلس من قادوا الحركه الطلابيه في مدينة بنغازي وانتهوا في السجون والتعذيب من كل عائله طرابلسيه يوجد شخص مسجون او سجن بسبب عداءه للنظام.
80 في المائه من البيوت والمتاجر التي أغتصبت من مالكيها الشرعيين هي في طرابلس ولعلمكم نسبه كبيره من الذين سكنوا في هذه البيوت وسلبوا المتاجر هم من الدواخل والشراقه.
اخر ما أود ان أعلمكم به هو ان معظم الذين ايزمزكوا للنظام سواء في داخل ليبيا او خارجها في المكاتب الشعبيه هم من الدواخل والشراقه.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

ولد طرابلس


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home