Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan Writer Welad el-Baher

Wednesday, 22 February, 2006

مش في كل مرّة يا جرّة .. !!

د. ولد البحر

اعتقدت ان بغال الفوضى"الحكومة" العتيقة قد نفقت او قد تم اطلاق رصاصة الرحمة عليها، بعد ان ادت دورها في تفريغ الكنفان، وجر القاذورات وبعد ان اكتضدت بها اصطبلات اللجان الثورية النتنة. واذ بنا تخرج علينا من احدي الاصطبلات النتنة بغلة متهالكة اسمها "هدى بن عـامر".. ولكم ان تتخيلوا نوع الهدى وسبيل العمار الذي يأتي من هذه وامثالها من النطيحة والمتردية وما اكل السبع. ومن امثال قائدهم المسمى معمر، واذا كانت اسماؤهم تحمل كل هذا العمار لماذا تحول الوطن الي خربة؟؟ خرجت علينا مباشرة وعلى الهواء من الاصطبل الي الجزيرة، دون ان يسكبوا عليها سجل من ماء يخفف من حدة الرائحة التي تفوح منها والتي اصابت كل ليبي شريف بالغثيان.

هذه البغلة الحكومية. شاركت هي ورفيق دربها في الانحطاط المدعو اقـريـن في كل اعمال القمع والتنكيل والمحاكم الثورية وطرد الاساتذة من الجمعات وشنق الطلبة لا ترقب في ليبي الا، ولا ذمة "اي لا الله، ولا القرابة ولا عهد.... لعمري لألها من الانسانية كأل الفيل من ولد الاتان".. كلبة ضارية من كلاب السكك، او بغلة رفاسة من الدرجة الاولي، اغمست في السفالة والوقاحة وقلة التربية حتى تخمرت واصبحت هي كل تلك الصفات وبدل من ان تقول سفالة قل هدى بن عامر واستغنى بعد ذلك عن كل القواميس؟؟

هذه المسخ الاخلاقي خرجت علينا بأسم امينة بنغازي.. تتفاصح تتفيهق وتبرر ذلك العمل الخسيس بقتل الليبيين الشرفاء، على انه عمل امني "بعد ان خرجت المظاهرات عن السيطرة امرنا الامن بالتعامل مع هؤلاء؟؟" او كما قالت السافلة .

امن من ومن اجل من هذا يا كبيرة البغال، قتل الناس هكذا في الشوارع بدم بارد. حتى في الشعوب التي تعدادها بعشرات الملايين لم نسمع بهذا العدد، يسفك دمه هكذا دفعة واحدة.

لم ارى في حياتي وقاحة لهذا الحد حتى من خنزيراسرائيل "شارون" الائل الى التبخر، في سقر بأذن الله التي لاتبقي ولا تذر.

ولعل خروجها، يؤكد انها وامثالها هم خير من يخرج في مثل هذه الاحداث لانها تربت على ذلك. ولا يدع مجال للشك ان هذه الفوضى هؤلاء هم سدنتها الذين لن يتوانوا في تقديم الشعب الليبي عن بكرة ابيه قرابين لسيدهم. وسيدهم يقدمها بدوره لاسياده.

يعول هؤلاء على مثل هذه الاساليب دائما، القمع والكذب وتزييف الحقيقة، لكن هي هات ان ينتهي الامر هكذا. كلما ظنوا انهم قادرون عليها أتاهم بأس الله على يدي ابناء هذا الشعب..

وهذه الدولة التي تدعى انها تذوذ عن حياض الاسلام وتسحب سفراءها، هي نفسها الدولة التي تقتل ابنائها ومتى في احدى جمع، شهر محرم الحرام الذي حرم الله فيه حتى الصيد ناهيك عن سفك دماء الابرياء. اي تمثيل هذا واي تناقض. وها هو العالم كما عودنا على وضاعته، في التكتم على الاخبار، او تقال فقط في الشأن الليبي بقدر ما يرفع الحرج. واول هذا الانحطاط وعدم الامانة الاعلامية، نلقاها في اعلام من يسمون بذوي القربة.

اقول لهؤلاء لاتتنفسوا الصعداء وتطمئنوا بمجرد ان العالم سكت مرة اخرى عن جريمتكم الشنعاء، ثم يخرجون علينا احد شيوخهم المقتاتين ناعم الخد!!، يحدثنا عن فضائل يوم الجمعة، واسهب الشيخ في الحديث عن اثم من، ترك صلاة يوم الجمعة ولكن لم يقل شيء عن من يقتل الابرياء في يوم الجمعة واي جمعة احدى جمع شهر محرم الحرام... ياشييييييييييييييييخ..ام ان هذه لم تخطر ببالك.ام انك ان قلتها سوف تحرم من ان يكون غداءك، كسكسي او بازين في الجمعة القادمة.. لعنة الله على بازين غمس ذلا يا شييييييخ!!! واحولك الي اسفار ابن منظور لتبحث عن معنى كلمة ذل، وان وجدها ارجو منك كل الرجاء ان لا تستعملها اداما مع البازين لانها مرة وغير شهية بالمرة وخاصة عندما يكون في الامر دماء؟؟ وقبل ان تطلب من غيرك ان يتقي الله اتقي الله انت اولا؟؟؟ عسى ربي ان يهديك لتقرب من هذا رشدا!!

يظن البعض انه بمجرد سكوت العالم ستموت هذه القضية كما يظنون انهم اماتوا غيرها. لكن ظني بالله الواحد القهار الغالب على امره والذي احد اسمائه الحسنى العدل، انه سوف ياخذكم اخذ عزيز مقتدر لانه يمهل ولا يهمل. وان هانت دماء هؤالاء الفقراء الي الله تعالى، على كل من في الارض لضعفهم وقلة حيلتهم وهوانهم على الناس، فلن تهون عند الله، الذي رفع السماء ووضع الميزان.

يقال ان البغال لها جنس واحد اي ليست كباقي المخلوقات.. لها ذكور واناث، وحتى الان يأكد لي هذه الحقيقة العاملين في هذه الفوضى كلما نظرت الي تصرفاتهم. ربما لانهم جميعا ينتمون الي النذالة والنذالة جنسها واحد سواء اكانت من ذكر او انثى.. لكن هل فعلا البغال لها جنس واحد افيدونا افادكم الله؟!.... كما اقول لمن كانوا معارضين ثم عادوا، ليكونوا ضمن حريم القذافي ويتهجمون على كل ليبي شريف يقول لا للظلم وهم يرون الظلم البواح، يقع على اهلهم.. ان اصطبلات الحكومة مكتظة بالبغال وليست في حاجة الي خدماتكم.. ووجودكم في اصطبلات الفوضى، لن يزيدها الا نتانة فوق نتانتها.. انتموا للشعب اشرف لكم لان ايامكم وايام هذه الفوضى اصبحت معدودة بعون الله "ولعنكم الله ولعن خبزكم المغموس بدماء شعبكم".. ومش في كل مرة تسلم الجرة!. فلابد ان ياتي اليوم التي تنكسر فيه جرة الخرا التي تحميلونها ويندلق ما فيها من خراء فوق رؤوسكم.

وفي الاخير:

سلط الله عليكم الهم والهوام والذل، وضيق عليكم في القبور، واوردكم دار الندامة والثبور، وجعل مسكنكم جهنم التي لها شهيقا وهي تفور. وصب الله عليكم سوط عذاب كما صبه على فرعون ذي الاوتاد. واخزاكم في الدارين بجاه سيد الثقلين. وجعل طعامكم من غسلين ومنعكم شفاعة حبيبه يوم الدين...

واعلموا يا من نسيتم انفسكم ان لكم مع الله موعدا لن تخلفوه، وان احد اسماء الله الحسنى المنتقم.

الان القيت بقلمي بعيدا... القاكم الله في الحطمة... ما استمريتم في غيكم هذا واصررتم عليه.

د. ولد البحر


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home