Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan Writer Wafa al-Bouessa
الكاتبة الليبية وفاء البوعيسى


وفاء البوعـيسى

السبت 21 مايو 2011

وفاء البوعيسي مزيفة

وفاء البوعيسى

السادة مرتادي موقع الفيس بووك, أعلن للجميع بكل وضوح أنني منذ فترة رصدت وجود أحدهم يقوم بوضع صورتي, واسمي ولكن بالانجليزية على النحو التالي ( Wafa Alboesi ) وبالصورة المرفقة حالياً

وقد بعثت برسالتي الأولى لذلك الشخص بتاريخ 1 فبراير 2011, على النحو الأتي:
مرحبا
ما رأيكِ أن تضيفي وفاء البوعيسي الحقيقية يا وفاء؟؟؟
من أنتِ أو أنت, ولماذا تنتحل اسمي
ثم عدت وأرسلت له رسالة ثانية بتاريخ 10 فبراير 2011.
؟؟؟؟؟؟
من أنت أو أنتِ لتتستر باسمي وتختبئ خلف وجهي, لماذا لا تحذف هذا الاسم المزور وتظهر باسمك أنت؟ ألهذه الدرجة لا شخصية ولا قدرة لديك على أن تقول رأيك أنت بوجهك أنت فتضع صورتي أنا كستار تقول من وراءه ما لا تستطيع بنفسك, أو أنك تحمل من الحقد والخسة ما يجعلك تستعمل اسمي وصورتي لتسيء بها إلي؟؟؟؟؟؟
وأخيرا رسالة بتاريخ 21 مايو 2011.
لماذا تستمر في استعمال اسمي, ما هذه التفاهة؟ هذه جريمة منك ,, حتى لو كنت تكتب أشياء جيدة بصفحتك باسمي أنا لكن هذا ليس من حقك ,, أنت مجرد لص أو لصة, وما تفعله أو تفعلينه لايشفع لك بانتحال شخصيتي, ابحث عن اسم مستعار آخر طالما أنك لهذه الدرجة لا تملك شجاعة لتظهر بصورتك أنت, وابحث لك عن أشياء أخرى غير هذا العبث السخيف, لاحظت وجود تعليقات لك مررها لي بعض الأصدقاء إنها تعج بالأخطاء الإملائية والنحوية, وبصراحة سطحية جدا وضحلة, أنا لا أكتب بطريقتك وسأعمل على فضحك قريبا.

ورغم أنني لم أجد استجابة أبداً, وقد جاءت أحداث 17 فبراير المباركة فنسيت تماما أمرها وشُغلت بأشياء كثيرة, لكنني عدت فوجدت ذات الاسم المنتحل, فقررت الكتابة عنه علناً ريثما أتمكن من الاتصال بالموقع لحذف حساب هذا الشخص المزعوم.
إن من ينتحل اسمي كان يضع صورة قديمة لي شخصيا, الآن يضع صورة لسجناء رأي سجنوا قبيل أو أثناء ثورة 17 فبراير مثل السيد صفي الدين هلال, والسيد جمال الحاجي والسيد علي المنصوري, الصور التي صممها على الأغلب السيد محمد مخلوف حسبما أظن, فالصورة مصغرة جدا ولم أتمكن من تحديد أكثر من ذلك, وإنه وإن كان هذا الشخص يكتب أشياء جيدة, لكن هذا لا يعطيه حق انتحال اسمي وشخصيتي, والتستر وراءها لتمرير رأيه هو وانطباعه هو وأراءه هو, وبوسعه اختيار اسم آخر مستعار إن كان يخشى لسبب ما الظهور باسمه الحقيقي.
أقول هذا لأقطع الطريق أمام أي أحد يحاول الكتابة باسمي أو انتحال شخصيتي, ولو كان ما يقوله يوافق تماما مواقفي أنا وآرائي أنا, وأجد هذا تصرفا غير مسؤول وغير أمين, وسأحاول العمل على حذف حسابه من الفيس إن اتيح لي ذلك,, هذا للعلم وقد وجب التنبية.

وفاء البوعيسي
كاتبة ليبية مقيمة بهولندا
wafaelbueise@hotmail.com



Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home