Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan Writer El-Sharef el-Gheriani
الكاتب الليبي المحامي الشارف الغرياني


الشارف الغـرياني

السبت 5 مارس 2011

سقوط أخر الاقنعة المزيفة!!

الشارف الغـرياني

مهندس مشروع ليبيا الغد,,مشروع الشباب,,مشروع الوعود المعسولة, ,مشروع سيارة لكل شاب..مشروع كمبيوتر لكل طفل,,مشروع الصحافة الحرة والمستقلة,, مشروع الفضائيات الحرةوالمستقلة..مشروع الدستور او الميثاق الوطني على مقاس السلطة الشعبية والقيادات الاجتماعية التى كلف برئاستها بالاجماع سيف ابيه..ليكون قي اعلى هرم الدولة لانه هو الوريث الشرعي لحكم البلاد والعباد..هذا المشروع الذي هلل له الكثير وايده وباركه بدعم هذا المهندس الشاب لكي يقود مسيرة الشباب مستقبلا..

وعندما كتبنا بالخصوص محذرين بعدم الانسياق وراء هذه الاوهام وبعدة عناوين كلها تصب فى ان هذا وهم ورهان خاسر وبأن الابن لايمكنه الخروج من عباءة ابيه..فتهجم علينا البعض فى محاولة لاعطاء هذا المهندس فرصة ولايمكن انتقاد مشروعه الذي لم يمضي عن الاعلان عنه اسبوع او اسبوعين,اتذاك وتوالت مقالاتنا فى هذا الشأن ولكن هيهات لمن تنادي,وتكالبت عدة اقلام تمجد المشروع بل انتقلت الى الداخل للحاق بمشروع ليبيا الغد وعن قرب وتزعم هذا البعض المسيرة الاعلامية والصحفية فى هذه المؤسسة الوليدة من رحم النظام بدون منازع..وشيئا فشيئا اتضحت المعالم الحقيقة لهذا المشروع وتمت مصادرة الصحف المستقلة واغلقت القنوات الحرة والمستقلة وتم القبض على بعض مسئولي مشروع ليبيا الغد والنحقيق معهم عن طريق نيابة الصحافة,, بمعني اخر اجهاض هذا المشروع فى المهد انذاك لان الابن لم يستطيع الخروج من عباءة ابيه.

وهاهو اليوم تظهر هذه الحقيقة للعيان,, فهاهو صاحب مشروع ليبيا الغد يقود هذا المشروع من فوق دبابة عسكرية ومدفع رشاش..مهددا ومتوعدا كما هو شأن ابيه,وهاهو المهندس الشاب الذي اريد له ان يكون زعيم المستقبل يكشف عن وجهه الحقيقي,, ويسقط عنه هذا القناع المزيف الذي حاول من خلاله اقناع او خداع الاخرين الواهمين بالحلم الذي تبخر منذ بدايته ودفن هذه الايام تحت جنازر دبابة سيف وبمدفع الرشاش الذي لوح به معلنا وقوفه الى جانب والده وهو يعلم بانه طاغية مستبد يريد التحكم فى شعب رغم ارادته.

فهذا هو سيف ايها الواهمون فرهانكم قد خسر فعلا وهو الخسران المبين حقا.. ولن يصح الى الصحيح,,فالرهان الحقيقي هو الذي قام به ثوار انتفاضة السابع عشر من فبراير.. ولله الحمد.

المحامي الشارف الغرياني
4 مارس 2011


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home