Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan Writer El-Sharef el-Gheriani
الكاتب الليبي المحامي الشارف الغرياني


الشارف الغـرياني

الثلاثاء 4 يناير 2011

لكي لا يتم الاصطياد فى المياه العكرة

الشارف الغـرياني

ردا على ماجاء فى مقال السيد محمد بن احميده تحت عنوان "كلمات يجب أن تُقال بعد عودة الشارف الغرياني الى المانيا".

والذي للاسف الشديد لم يتحرى فيه الامانة فى نقل المعلومة شأنه وشأن بقية كتاباته السابقة المليئة بالافتراءات الغير مطابقة لصحيح الواقع وما محاولته لاقناع الاخرين وكأنني اخشي سرا قد يبوح به عندما اخبرته بان ماسيتم بيننا من احاديث غير قابلة للنشر فى حين انني اعني بذلك ان هناك من الامور مالايجب البوح بها الان ولم اطلب تحديدا عدم نشر ما ارسلت به اليه فى الايميل الذي لوح به وها أنا انشر هذا الايميل كما هو(*) لكي يتبين الجيمع نوايا السيد بن احميده هل هي مطابقة لصحيح الواقع ام انه للاسف الشديد اصطياد فى المياه العكرة .

انا اسف جدا لهذا الاسلوب الذي كتبت به اليوم لانه ليس من عادتي التهجم على اشخاص ولكنها امور تحتمها المرحلة التاريخية التى تعتبر ملكا للجميع وليست حكرا على احد..وانا لازلت على عهدي بانني سوف اضع بين ايديكم جميعا كافة الحقائق دون موارة او مراوغة وذلك حين يحين الوقت الملائم لذلك وهو قريب جدا ان شاء الله تعالي. كنت اعتقد بانني اخاطب صديق حريص على العمل الوطني الجاد والهادف دون الخوض فى مهاترات لاتصب فى مصلحة الجميع ولكم جميعا ان تقارنوا بين النوايا الحسنةوالسيئة فى مقال السيد بن احميده والايميل المرفق لكي يتبين الجميع ويتريث .

ملاحظة هامة: عندما قدمنا الخدمات والاستشارات القانونية لكافة طالبي اللجؤ والذين استعانوا بالاتحاد الليبي للمدافعين عن حقوق الانسان كانت خالصة لوجه الله تعالى وخدمة لابناء الوطن الذين رمت بهم المقادير فى ارض الغربة هربا من قمع او مطارة امنية ,وكافة هذه الخدمات فى الحفظ والصون ولسنا نحن من يخون الامانة ويبوح باسرار الغير لان هذا ليس من شيم الشرفاء الذين تعهدوا امام الله بالمحافظة على اسرار الغير من خلال القسم الذي كان عندما استلمنا امانة الدفاع عن المظلومين من خلال مهنة المحاماة التى تعد رافدا من روافد العدالة,, اطمئن يا سيد بن احميده من هذه الناحية.

مع تحياتي

الشارف الغرياني
_________________________

(*) Diese Mail markieren
خاص وهام جدا
Samstag, 1. Januar, 2011 05:18 Uhr
Von:
"elshahd alwahed"
Absender in den Kontakten speichern
An:
mohamedbenhmeda@yahoo.de
أخي الكريم
محمد بن احميده
كل عام انت واسرتك بخير بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد
يؤسفني جدا هذا المنزلق الغير حميد الذي انزلقت فيه دون تريث او تثبت من المعلومات التي ادليت بها والتي تبطن تخوينك وتشكيكك فى وطنيتي التي اكتسبتها بالمحك الفعلي مع الاحداث ولم تكن منه من احد .

إلى جهاز الأمن الخارجي (عبدالغفار)
الإجابة على الأسئلة التي طرحها جهازكم مرهونة بعودة الشارف الغرياني إلى ألمانيا، وعندها لكل حادث حديث. وتقبلوا فائق إزدرائي لكم .


وهذا القول وماسبقه سيكون لنا فيه حديث طويل ليس على صفحات الانترنيت ولكن بوسائل اخري اكثر نفعا وفائدة لكي تنجلي حقائق الامور وهناك من الاخبار مالم يحن الوقت بعد للتصريح بها على سبيل المثال ادعاؤك المبطن حول علاقتنا المدعو سالم سالم لان هذا الامر كان موضوع تحقيق لدي الشرطة الفيدرالية الالمانية وشهادتي امام المحكمة والامر الذي لم تعلمه بعد ولعلمك الخاص فقط بعد عودتي من ليبيا استمعت المحكمة مجددا لشهادتي وتحديدا حول ماتدعيه زورا وبهتانا دون تثبت حول علاقتنا بالمدعو سالم وعلاقته بالقضية بصفة عامة .
لذا رجاءا اخي العزيز وانا لازلت اكن لك كامل الاحترام والتقدير ولازلت فعلا دون نفاق اعتبرك صديقا عزيزا واخا كريما , ان تتريث قليلا واعاهدك بان كل الاستفسارات والتساؤلات المغرضة المطروحة من قبل الجميع سوف تجد اجابات لها فى حينه وتحديدا بعد انتهاء قضية الجواسيس والحكم فيها باي وجه من الوجوه لان الخوض فى المعلومات حاليا ليس من مصلحة الجميع وانت ادرى اخي العزيز.
مع تحياتي واحترامى المتجدد
الشارف

واذا كنت راغبا فى التواصل معي عبر الهاتف فانا لاامانع فى ذلك على ان لا يكون حديثنا موضع نشر كما سبق التنويه اليه الى حين اشعار اخر وهذا الامرلا يخل بمسئوليتنا التاريخية والاخلاقية امام الجميع داخل الوطن او خارجه .

ملاحظة اخوية..لاتحاول الدخول فى مساجلات تضر اكثر مما تنفع مع مجهولي الهوية ولمعلوماتك الخاصة انت اول شخص اكتب اليه بعد عودتي من ليبيا حتى رفاقي فى المؤتمر لم اتحدث معهم بعد لغاية فى نفسي والى حين .


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home