Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan Writer Saqr Eblal
الكاتب الليبي صقر بلال

السبت 28 نوفمبر 2009

إندحار وليّ الشيطان في ليبيا

صقر بلال

الله أكبر الله أكبر الله أكبر ... لا إله إلا الله .
الله أكبر الله أكبر .. ولله الحمد .


حيا الله جموع الإيمان في بلدي ، فقد ردته خائبا معفر الأنف ، بعد أن حاول وليه استنقاذه ونجدته يوم غيظه الأبدي ، يوم الحج :"الحج عرفة " فقد ثبت عن المصطفى صلى الله عليه وسلم أنه قال : ( ما رُئي الشيطان في يوم اصغر ولا ادحر ولا أحقر ولا أغيظ منه يوم عرفة ) حاول وليه تقديم المسلمين في ليبيا قربانا على مذبحه ، مخالفين لهدي نبيهم في الصيام يوم عرفة ، يوم غيظه الأكبر ، يوم احتقاره وهزيمته ، ليقول له : ها أنا كما أمرتني بواسطة اللسنة السحرة والمشعوذين الذين جلبتهم واستعنت بكيدهم .. ها أنا أقدم المعصية تلوى المعصية ، والرذيلة تلوى الرذيلة ، ها أنا أغوص في المنكرات والمحرمات ، فهل تضمن لي عرشي كما وعدتني ؟ هل تضمن استمرار نهجك الذي هو نهجي وطريقي ؟ هلا تعينني على تولي أبني الذي هو أبنك وخادمك في المستقبل ؟ مقابل هذه الخدمة الجليلة يوم حزنك وصغارك ، يوم فرح المؤمنين بمغفرة الله ورضوانه .. خدمة كما ترى لم ولن يقدمها لك أحدٌُ قبلي ولا بعدي ، سأخرجُ لسواد عينيك وقلبك ستة ملايين مسلم من حظيرة الإيمان والصيام والاحتساب لأجر ربهم وثوابه ، إلى رضاك وسرورك يوم غيظك ، ستشاهدهم يخالفون عن أمر نبيهم ، فتصيبهم فتنة أو يصيبهم عذاب شديد ( فَلْيَحْذَرِ الَّذِينَ يُخَالِفُونَ عَنْ أَمْرِهِ أَنْ تُصِيبَهُمْ فِتْنَةٌ أَوْ يُصِيبَهُمْ عَذَابٌ أَلِيم ٌ) فقط لا تنسى خدماتي السابقة أنا من زرع بذور الفتن والتفرق في كل أنحاء بلاد المسلمين ، أنا الذي أنفق أموال الليبيين ومقدراتهم في خدمتك ورضاك ، أنا صاحب فتنة دار فور ، وقبلها جنوب السودان ، أنا صاحب فتنة (جهيمان العتيبي) في الحرم نوفمبر1979 ، وصاحب فتنة الحوثيين الجارية في اليمن ، أنا صاحب إراقة دماء الليبيين في تشاد بلا ثمن ، أنا من شنقت الليبيين في رمضان وأمرت أتباعي بالتعلق برقابهم . هل فعل ذلك أحد غيري ؟ ، أنا من ذبح (1200) مسلم في أبي سليم لا ذنب لهم إلا أن يقولوا ربَّنا الله ،أنا ميتم الأيتام ، ومرمل الأرامل ، أنا صاحب نظرية الفقر المصطنع لتنتشر الرذائل والموبقات في ليبيا . أنا صاحب هذه الأفاعيل وغيرها ألا استحق وقوفك معي وتحقيق رغباتي الشيطانية الإبليسية .

لقد خيب الليبيون المؤمنون مسعى الأبالسة ، رغم المكيدة والإرهاب ، فكان الإجماع ، على مخالفة أمر الشيطان ، في بادرة عصيان مدني شامل ومباشر ، ترك الطاغية مذهولا ، بعد أن تخلى عنه قرينه وولى مدبرا ، أمام تكبيرات العزائم المؤمنة ، الصابرة المحتسبة خوف الفتنة طيلة هذه الأربعين عاما العجاف ، حتى طفح الكيل ، وبلغ الحزام الطبيين ، ولم يبق ِ هذا الصعلوك في القوس من منزع ٍ، فكانت هذه الغضبة المباركة الشاملة ، لتقول : كلا عقيدتنا خط أحمر ، ولن نسمح لك بعد الآن بالعبث والسخرية بنا .

الله أكبر الله أكبر الله أكبر ... لا إله إلا الله .
الله أكبر الله أكبر .. ولله الحمد .

غضبات الشعوب تأتي بطيئة ولكنها تأتي لتبقى وتستمر ، ويؤسس عليها ، خطوات الشعوب بطيئة ، ولكنها في نفس الاتجاه .. لقد سخر نظام (المعيمرة) طويلا من شعبنا الأبي ، وبشتى الطرق ، أنفق الأموال الطائلة ، في تجنيد العملاء وشراء الذمم ، بذل الجهود الضخمة في التضليل والخداع ، وقلب الحقائق ، فرق ودس الفتن بين الصفوف ، وصنع لكل هذه الأهداف نظام غريب عجيب ، لكتم الأصوات وتمرير المخططات ، وذبح الجماهير باسم الجماهير ، نظام سلطة الكذب ليبقى هو في منأى عن المحاسبة ، صنع بيادقا ودما ليحركها من وراء الستار ، لينطلي خداعه على بعض المغفلين لبعض الوقت ، ليهتف هؤلاء لاستمرار التخلف والدمار والموت لبلادهم وهم لا يشعرون .

اليوم غير الأمس ، لقد كبير الصغير ، واستيقظ النائم ، وصحا الحالم ، وتبين الرشد من الغي فإلى الأمام أيها المؤمنون في ليبيا ، حافظوا على صفوفكم متماسكة ، واستمروا في هذه الصحوة المباركة .. اعتصموا بحبل الله جميعا فقد بدأ إرهاصُ فجر ٍ لليلٍ بارد طويل .

الله أكبر الله أكبر الله أكبر ... لا إله إلا الله .
الله أكبر الله أكبر .. ولله الحمد .


صقر بلال


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home