Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan Writer Saqr Eblal
الكاتب الليبي صقر بلال

Wednesday, 25 July, 2007

مالـُنا يجبرُ دمَنا.. وعـلى البلغـار جرّ الذيول!!

صقر بلال

عجب يقهقه منه العجب حتى يستلقي على قفاه ، وهزل و صغار يستحي منه عبث الأطفال ، ودعارة تخجل منها المؤمسات.. تلك هي سياسة اللقطاء الأوغاد في ليبيا .. لا أصل طيب يردعهم ، ولا حياء يمنعهم، ولا انتماء لوطن يزعهم .. سمعوا أن الغاية تبرر الوسيلة أحيانا فركبوها حمارا منعظا استهوته رائحة الأتن.. بل وسعوا لغايات تقصر دونها أسباب الرجال العظام؛ فما بالك بالأقزام اللئام.. الذين ادخلوا هذا الشعب الطيب وهذه البلاد الغنية إلى متاهات وأوهام وتحديات ومعارك خاسرة يدفع المواطن الليبي المسكين ثمنها دما ودموعا وأموالا هو في أشد الحاجة إليها.. وألا مالنا وطائرة لكربي؟؟ مالنا ومقهى برلين؟؟ مالنا والطائرة الفرنسية؟؟ مالنا واتحاد الاصفار على شمال الصفر المسمى الأفريقي!!!؟؟.

يا أبناء العهر.. تجبر وتخلف وتعسف ودكتاتورية وأكاذيب ووعود ممجوجة في الداخل ، وانبطاح وذل واستسلام وتفريط أمام الأجنبي .. لعنة الله عليكم من حثالة متهافتة .. والعنة على من ينتظر خيرا منكم أو يرجو إصلاحا وتغييرا ... متى حدث وأن دفع المجني عليه الفدية لنفسه ؟؟ وترك الجناة المجرمين يحتفلون بذله ويستهينون بدمه ... يا كلاب .

ويخرج علينا صفيق الوجه قبيح اللسان (شلغم ) متلهفا عجلا ليزف لنا العار والخزي والصغار.. يخرج وكأنه جاء يقود الأسد من أذنه ليقول : لقد دفع الأوربيون الفدية، ويردفها بأخرى تـُكذب الأولى مضيفا لقد وقعنا اتفاقا للتعاون الكامل معهم.. فالتذهب إلى الجحيم أنت واتفاقاتك مع الأوربيين.. ثم لدينا سؤالا ياشلغم الكلاب: هل هناك بندا في أتفاق التعاون الكامل هذا ينص على أن دماء الليبيين أرخص من مياه المجاري، وأنها تجبر (تفدى) من أموالهم .. يا نغل ؟؟ .. ألم تر كيف كذبك أسيادك فورا وأعلن (ساركوزي ) أنهم لم يدفعوا فلسا واحدا لليبيين ؟؟ هل عرفت لماذا لم يصمتوا ولوا لبعض الوقت حفاظا على ماء وجوهكم التعسة الذليلة ؟؟ نحن نجيبك أولا لأنهم يحتقرون الدم المسلم ولا يريدون تسجيل سابقة تاريخية هذه واحدة، والثانية أنهم لم يتعودوا الكذب والتلفيق على شعوبهم أمثالكم ، والثالثة هم يعرفون قيمتكم الحقيقية يعرفون قدر الكلاب .

ياللعار والذل .. الجماهيرية العربية الليبية الشعبية الاشتراكية العظمى .. أي عظمة وأي اسم على غير مسمى يا سفلة وأنتم لا تثبتون رجولتكم إلا على الضعفاء والمساكين الذين شاءت أقدار الله أن يكونوا تحت يدي أخس وأحقر الناس .. ثم لماذا لا تصدرون عفوا عاما بالمناسبة لكافة السجناء الليبيين ؟؟ فالمتهمون منهم لم يرتكبوا عشر ما فعله البلغار بنا ناهيك عمن سجنوا ظلما وعدوانا فلم يقتل الدكتور أبوفايد أحدا لم يحقن جمال الحاجي وفريد الزوي وأحمد يوسف العبيدي والمهدي صالح حميد وبشير قاسم الحارس لم يحقنوا أحدا (بإيدز) ولا (بكوكا كولا) ليستحقوا السجن بينما القتلة يطلق سراحهم وتحتفي بهم بلادهم بإصدار العفو عنهم وهم في الجو ويستقبلون بالورود نكاية بكم .. لماذا لم يصدر عفوا عاما ليحتفل الشعب الليبي ويتذكر شيء اسمه الفرح نسيه من يوم رؤيته لوجوه الغدر والخيانة والفساد... وجوهكم.

صقر بلال


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home